سنتشورين الإماراتية تستحوذ على شركة ترافيليكس للصرافة – إرم نيوز‬‎

سنتشورين الإماراتية تستحوذ على شركة ترافيليكس للصرافة

سنتشورين الإماراتية تستحوذ على شركة ترافيليكس للصرافة

أبوظبي– أعلنت شركة سنتشورين للاستثمار الإماراتية، ومقرها أبوظبي، عن الاستحواذ على نسبة 93.5% من ”ترافيليكس القابضة المحدودة“، شبكة متاجر الصرافة الرائدة عالمياً.

وبلغت قيمة صفقة الاستحواذ مليار دولار أمريكي “ 3.6 مليار درهم إماراتي“.

جاء ذلك خلال الاحتفال بابرام اتفاقية الاستحواذ في أبوظبي، وذلك بحضور سعيد بن بطي القبيسي رئيس مجلس إدارة شركة سنتشورين للاستثمار ود. بي آر شيتي الرئيس التنفيذي لشركة إن إم سي هيلث، و السيد لويد دورفمان مؤسس شركة ترافيليكس.

وقال سعيد القبيسي في تعقيبه على عملية الاستحواذ: ”ستتمكن ”ترافيليكس“ عقب هذا الاتفاق من مواصلة تطبيق استراتيجيتها الطموحة للنمو وتوسيع قنوات التوزيع التابعة لها وتعزيز مجموعة منتجاتها ودخول أسواق جديدة فضلاً عن تطوير وحدة أعمال التجارة الإلكترونية، والاستفادة من حضورها العالمي الواسع.

وأكد القبيسي ان ”سنتشورين“ ماضية في خططها للاستحواذ على حصص في الشركات والمؤسسات التي تحقق عوائد إيجابية، و تسهم في إنجاح خطط سنتشورين.

ومن جهته قال الدكتور شيتي: ”من المهم الاستحواذ على شركة ”ترافيليكس“، العلامة التجارية الموثوقة والمعروفة عالمياً، ونسعى للإسهام في تنفيذ إستراتيجية الشركة للتوسع وتقديم منتجات مبتكرة وتحقيق نتائج مالية قوية“.

وتعد ”ترافيليكس“ شبكة متاجر الصرافة المستقلة الرائدة على مستوى العالم، و توسعت ونمت عملياتها لتتحول إلى أكبر شبكة في العالم من متاجر الصرافة المتخصصة.

و تمارس الشركة عملياتها في مختلف مراحل عمل قطاع الصرافة، وتطبق أعلى معايير الامتثال وإدارة المخاطر، كما تربطها علاقات متينة مع الجهات التنظيمية والشركاء من قطاعي المؤسسات والأفراد. وتتمتع الشركة بحضور جغرافي متنوع عالمياً، حيث تتضمن شبكتها 1500 متجر تقريباً وأكثر من 1300 جهاز صراف آلي منتشرة في 27 بلداً.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com