"الاستثمار السياحي" تسعى لإكمال تمويل أكبر سوق تجاري بأبوظبي‎
"الاستثمار السياحي" تسعى لإكمال تمويل أكبر سوق تجاري بأبوظبي‎"الاستثمار السياحي" تسعى لإكمال تمويل أكبر سوق تجاري بأبوظبي‎

"الاستثمار السياحي" تسعى لإكمال تمويل أكبر سوق تجاري بأبوظبي‎

أبوظبي- قالت شركة التطوير والاستثمار السياحي بأبوظبي اليوم الاثنين إنها بصدد استكمال التمويل اللازم لبناء أكبر مركز للتسوق في الإمارة.

وسعيا للاستفادة من الطلب المتزايد على متاجر التجزئة افتتحت أبوظبي مركزين للتسوق خلال أكثر بقليل من عام.

ورفضت شركة التطوير والاستثمار السياحي إعطاء تفاصيل بشأن تمويل المشروع الجديد الذي يعرف باسم ذا دستركت. لكن أربعة مصادر مطلعة قالت إن الشركة المملوكة للدولة تجري محادثات مع بنوك بشأن الحصول على قرض.

وقال مصدر بالشركة طلب عدم الكشف عن اسمه نظرا لأن المعلومات غير معلنة إن من المتوقع وضع اللمسات النهائية على اتفاق تمويل بنهاية يناير /كانون الثاني وهو ما سيسمح ببدء أعمال البناء بحلول مارس آذار أو ابريل نيسان.

وقال مصدران مصرفيان إن من السابق لأوانه تحديد قيمة القرض نظرا لأن المحادثات لا تزال في مرحلة مبكرة.

وقالت الشركة على موقعها الالكتروني إن ذا دستركت مشروع مشترك مع إل ريل استيت وهو صندوق عالمي للاستثمار والتطوير العقاري ترعاه إل.في.إم.إتش الفرنسية للسلع الفاخرة.

وقالت الشركة التي مقرها أبوظبي إن "شركة التطوير والاستثمار السياحي وشريكها في المشروع بصدد إكمال الهيكل الرأسمالي لمركز ذا دستركت للتسوق على جزيرة السعديات."

وأضافت "لن يتم نشر تفاصيل تمويل بعينه قبل اكتمال العملية."

وقال الموقع الالكتروني للشركة إن أعمال الإنشاء بالمشروع الذي سيحتضن أكثر من 550 متجرا على مساحة 269 ألف متر مربع قابل للتأجير من المقرر أن تكتمل بحلول عام 2017.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com