شركة سعودية تسعى للاستحواذ على "آراب ديري" المصرية‎
شركة سعودية تسعى للاستحواذ على "آراب ديري" المصرية‎شركة سعودية تسعى للاستحواذ على "آراب ديري" المصرية‎

شركة سعودية تسعى للاستحواذ على "آراب ديري" المصرية‎

قالت الشركة العربية لمنتجات الألبان (آراب ديري) اليوم الأربعاء إنها تلقت خطاباً من شركة السهم لتوزيع الأغذية السعودية تبدي فيه رغبتها التقدم بعرض شراء محتمل لكامل أسهم آراب ديري مقابل 57.12 جنيه للسهم بشرط إجراء الفحص النافي للجهالة وموافقة نهائية من مجلس إدارة "الشركة مقدمة العرض".



وقالت آراب ديري في بيان إلى بورصة مصر اليوم إن مجلس إدارتها سينعقد غدا الخميس لاتخاذ قرار "تمكين مقدم العرض المحتمل بالفحص النافي للجهالة".

وتقدمت شركة بايونيرز القابضة للاستثمارات المالية المالكة لنحو 25 بالمئة من أسهم آراب ديري أمس الثلاثاء "بمشروع" عرض شراء إجباري لنسبة 60.2 بالمئة من أسهم الشركة (آراب ديري) بسعر 56 جنيها للسهم وبقيمة إجمالية للصفقة تتجاوز 200 مليون جنيه، وكان آخر سعر تداول لسهم آراب ديري في بورصة مصر عند 74.66 جنيه في 19 أكتوبر/تشرين الأول.

وفي سبتمبر/أيلول قالت آراب ديري في بيان للبورصة إنها تلقت خطابا من في.آر.اس فود - باراس الهندية يفيد برغبتها في تقديم عرض شراء محتمل لكامل أسهم الشركة بسعر 9.09 دولار (64.99 جنيه) للسهم بشرط إنهاء الفحص المالي والفني للشركة.

وتعمل بايونيرز في الخدمات المالية وتملك ثلاث أذرع للاستثمار إحداها في القطاع العقاري والأخرى في القطاع الصناعي والثالثة في الخدمات المالية وتعمل في مصر والإمارات العربية المتحدة والبحرين.

(الدولار= 7.15 جنيه مصري)

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com