اقتصاد

الاتحاد للطيران الإماراتية تلغي رحلاتها إلى طهران
تاريخ النشر: 19 ديسمبر 2017 15:48 GMT
تاريخ التحديث: 19 ديسمبر 2017 15:48 GMT

الاتحاد للطيران الإماراتية تلغي رحلاتها إلى طهران

 تعتزم شركة الاتحاد للطيران، التي مقرها العاصمة الإماراتية أبوظبي، إلغاء رحلاتها إلى طهران، اعتبارًا من 24 يناير/ كانون الثاني، في أحدث مسار تلغيه الناقلة، التي تجري مراجعة لاستراتيجيتها. وأطلقت الشركة المراجعة في 2016، التي تضمنت أيضًا، بيع أو نبذ استثمارات في شركات طيران أجنبية. وقالت متحدثة باسم الاتحاد للطيران، إن الشركة ستخفض رحلاتها إلى العاصمة الإيرانية، من خمس رحلات أسبوعيًا إلى رحلتين فقط أسبوعيًا، في الفترة من 25 ديسمبر/ كانون الأول، إلى 23 يناير كانون الثاني، قبل أن توقفها تمامًا في 24 يناير/ كانون الثاني. وامتنعت المتحدثة عن ذكر السبب وراء تعليق رحلاتها إلى طهران، لكنها قالت في بيان، إن

+A -A
المصدر: رويترز

 تعتزم شركة الاتحاد للطيران، التي مقرها العاصمة الإماراتية أبوظبي، إلغاء رحلاتها إلى طهران، اعتبارًا من 24 يناير/ كانون الثاني، في أحدث مسار تلغيه الناقلة، التي تجري مراجعة لاستراتيجيتها.

وأطلقت الشركة المراجعة في 2016، التي تضمنت أيضًا، بيع أو نبذ استثمارات في شركات طيران أجنبية.

وقالت متحدثة باسم الاتحاد للطيران، إن الشركة ستخفض رحلاتها إلى العاصمة الإيرانية، من خمس رحلات أسبوعيًا إلى رحلتين فقط أسبوعيًا، في الفترة من 25 ديسمبر/ كانون الأول، إلى 23 يناير كانون الثاني، قبل أن توقفها تمامًا في 24 يناير/ كانون الثاني.

وامتنعت المتحدثة عن ذكر السبب وراء تعليق رحلاتها إلى طهران، لكنها قالت في بيان، إن الركاب المتأثرين يمكنهم التحول إلى موعد بديل للسفر، في الفترة ما بين 25 ديسمبر/ كانون الأول، إلى 23 يناير كانون الثاني، أو استرداد حجوزاتهم.

ومنذ إطلاق المراجعة، قالت الاتحاد، إنها ستخفض الرحلات إلى: سان فرانسيسكو ودالاس فورت وورث في الولايات المتحدة.

وسينضم توني دوغلاس، إلى الاتحاد للطيران الشهر القادم، كرئيس تنفيذي جديد للمجموعة، مع قيام الشركة بإعادة النظر في استراتيجيتها للتوسع السريع.

وأشهرت شركتا الطيران إير برلين وأليطاليا، اللتان تملك فيهما الاتحاد حصة كبيرة، إفلاسهما هذا العام.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك