اقتصاد

مصر تؤكد توفر احتياجات رمضان التموينية
تاريخ النشر: 13 يونيو 2014 12:28 GMT
تاريخ التحديث: 13 يونيو 2014 12:39 GMT

مصر تؤكد توفر احتياجات رمضان التموينية

وزير التموين والتجارة المصري يقول إن توفر السلع بكميات كافية سيخفض أسعارها بشكل ملموس خاصة اللحوم والأجبان، معلنا عن افتتاح معرض ضخم للسلع الغذائية بمدينة نصر الأربعاء المقبل.

+A -A
المصدر: إرم- القاهرة من رضا داود

أعلن وزير التموين والتجارة الداخلية المصري، الدكتور خالد حنفي، توفر آلاف الأطنان من السلع الغذائية الضرورية والرمضانية إستعدادا لحلول شهر رمضان الكريم.

وقال الوزير المصري، أن الوزارة استوردت آلاف السلع الغذائية و“الياميش“ المكسرات، من منتجات الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية والاستيراد من الخارج، لتلبية إحتياجات المواطنين وبأسعار مخفضة.

وأضاف أن هذه السلع ستكون متوفرة في فروع ومنافذ المجمعات الاستهلاكية الثلاثة؛ الأهرام والنيل والإسكندرية وفروع شركتي الجملة المصرية والعامة وشركة المصرية للأسماك، بالإضافة إلى السلع التي تم طرحها في منافذ شركة المصريين ومحلات البقالة التموينية.

وأشار إلى أن الوزارة ستقيم معرضا كبيرا للسلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة بنسب كبيرة عن الأسواق وذلك يوم الاربعاء المقبل بقاعة الصندوق الاجتماعي بأرض المعارض بمدينة نصر.

ويستمر المعرض 10 أيام، تشارك فيه الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية والمجمعات الاستهلاكية وشركتا الجملة.

ويوفر المعرض، اللحوم بأنواعها الطازجة والمجمدة والمبردة والدواجن والأسماك والسكر والدقيق والزيوت والسلع التي تنتجها الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية كافة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك