المشرق يتيح لعملائه السفر المجاني لـ 25 وجهة خلال جيتكس شوبر

المشرق يتيح لعملائه السفر المجاني لـ 25 وجهة خلال جيتكس شوبر

دبي – يحتفل المشرق، البنك الراعي الرسمي لمعرض جيتكس شوبر 2015، بمرور 25 عاماً على انطلاق أكبر معارض الإلكترونيات الاستهلاكية في منطقة الشرق الأوسط، حيث يقدم عروضاً خاصةً وحصرية لعملائه حاملي البطاقات الإئتمانية والخصم.

يدرك المشرق أن السفر يأتي ضمن أولويات عملائه، وهذا العام، يقدم لحاملي بطاقاته حرية الاختيار بين 25 وجهة دولية للطيران بشكل مجاني، وذلك عند تسوقهم في معرض جيتكس شوبر أو لدى أي من شركاء المشرق من متاجر الإلكترونيات في دولة الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك ”شرف دي جي“ و“إي ماكس“ و“جمبو“ و“جاكيس“ و“ون موبايل“ و“بلج انز“ و“سامسونغ“.

ويمكن لحاملي بطاقات المشرق الائتمانية أو الخصم شراء ما يحتاجون من إلكترونيات والتمتع بالمكافآت المختلفة، حيث يمكنهم الحصول على تذكرة سفر ذهاب وعودة مجانية عند إنفاق مبلغ 10 آلاف درهم إماراتي، أو الحصول على تذكرة سفر ذهاب فقط مجانية عند إنفاق 7 آلاف درهم إماراتي، أو الحصول على قسيمة سفر بقيمة 300 درهم إماراتي عند إنفاق 3500 درهم إماراتي.

كما يمكن لحاملي البطاقات الاستفادة من ميزة تقسيط المشتريات الفورية بدون فوائد ولمدة تصل إلى 12 شهراً، حيث بإمكان العملاء الاستفادة من هذه الخدمة سواءً في معرض جيتكس شوبر أو في جميع متاجر الإلكترونيات المشاركة في دولة الإمارات، وهذه المزايا بالإضافة إلى المكافآت الإعتيادية التي يقدمها المشرق لعملائه من حاملي البطاقات.

وأضاف المشرق، باعتباره البنك الراعي الرسمي لمعرض جيتكس شوبر 2015، تجربة تسوق مميزة لحاملي بطاقاته في مكان إقامة معرض جيتكس شوبر في مركز دبي التجاري العالمي، حيث سيكون بإمكان حاملي البطاقات تجاوز صفوف الانتظار والدفع عبر خدمة الدفع الفوري من المشرق الحصرية في المنافذ المشاركة.

وفي حال لم يملك زوار معرض جيتكس شوبر بطاقة ائتمانية من المشرق، فيمكنهم بسهولة تقديم طلب للحصول عليها والاستفادة من جميع المزايا التي يقدمها هذا العرض، وذلك في منصة المشرق الموجودة في المعرض وخلال 30 دقيقة فقط.

وقال نيميش دويفيدي، رئيس قسم البطاقات في المشرق: ”يعد مرور 25 عاماً على انطلاق هذا المعرض حدثاً هاماً يستدعي احتفالاً خاصاً، ونأمل من خلال عروضنا الخاصة خلال معرض جيتكس شوبر أو السفر المجاني إلى 25 وجهة دولية أو تقسيط المشتريات الفوري من دون فوائد، إلى جانب خدمة VIP لإجراءات الدفع والمغادرة، أن نحتفل مع جميع حاملي بطاقات المشرق بهذا الحدث المميز“.

وقال حسن مسافر، مدير إدارة المعارض في مركز دبي التجاري العالمي: ”نعدكم خلال معرض جيتكس شوبر بتقديم تجربة تسوق مميزة مع أحدث الأجهزة الإلكترونية وأفضل العروض، ويسعدنا أن يكون المشرق البنك الراعي الرسمي في تقديم هذه العروض والمكافآت لزوارنا“.

ويمكن لحاملي بطاقات المشرق ارسال رسالة نصية بكلمة ”Gitex“ إلى الرقم 4250 من رقم هاتفهم المسجل لدى المشرق خلال فترة معرض جيتكس ليتمكنوا من الحصول على عروض الاسترجاع النقدي. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.mashreq.com/gitex.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com