بنك حبيب يحصد جائزة البطاقة المصرفية العالمية – إرم نيوز‬‎

بنك حبيب يحصد جائزة البطاقة المصرفية العالمية

بنك حبيب يحصد جائزة البطاقة المصرفية العالمية

أبوظبي – حصل بنك حبيب المحدود على جائزة البطاقة المصرفية العالمية الرائدة (يونيون باي الدولي) ليصبح بذلك أكبر مصدر لبطاقات السحب الالي في الشرق الأوسط، التي أطلقتها رابطة البطاقة المصرفية العالمية الرائدة ”يونيون باي“ وذلك في حفل توزيع الجوائز الذي عقد في مدينة شنغهاي، الصينية المقر الرئيسي للعلامة التجارية ”يونيون باي“ .

وقال فائق صادق رئيس قسم المكافات، إنّ الجائزة تؤكد أنّ إدارة البنك نجحت في إرساء قواعد ومعايير جديدة للمعاملات والخدمات المصرفية في المنطقة، مشيراً إلى أنها جاءت تقديراً للجهد والعمل الدؤوب من جميع موظفي البنك خلال العام ونجاحهم في تنفيذ مجموعة متنوعة من المبادرات التي أثمرت جميعها وعادت بالفائدة على كل عملاء البنك .

وأعرب عن فخره بالحصول على هذه الجائزة التي أهلت البنك ليكون شريكاً استراتيجياً في إصدار بطاقة السحب الآلي ”يونيون باي“، عازياً ذلك النهج الجديد الذي تبناه بنك حبيب ليمتد على خدمة عملائه من خلال توفير منتجات مالية وخدمات مصرفية تلبي الاحتياجات والمتطلبات الفريدة لكل منهم من خلال الاستماع إلى آراء العملاء والتعرف على تفاصيل تجربتهم المصرفية مع البنك مما ساعد على إحداث التطويرات والتحسينات في خدماته المصرفية.

وقال: ”نحن نسعى دائما للتميز وطرح حلول مبتكرة بأسعار تنافسية لعملائنا الكرام“.

وعلى صعيد آخر، قال يشين وانغ، المدير التنفيذي لتطوير الأعمال الدولية في ”يونيون باي“، لقد أصبح حبيب ليمتد أكبر مصدر لبطاقات السحب في منطقة الشرق الأوسط بأكملها. وقد تحقق هذا الإنجاز في فترة قصيرة.

جدير بالذكر أنّ (حبيب بنك المحدود) يعد أكبر بنك في باكستان تأسس عام 1967 وكان من أوائل البنوك التي دشنت فروعاً لها في دولة الامارات العربية المتحدة. ومنذ ذلك الحين، قدم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المالية الشخصية، و خدمات الشركات من خلال فروعها السبعة في دبي وأبوظبي والعين والشارقة إضافة إلى تدشين الفرع الجديد بمدينة العين.

إضافة الى أنّ لبنك حبيب المحدود 49 فرعاً في 25 دولة بجميع أنحاء العالم منها البحرين، بلجيكا، فرنسا، هولندا، عمان، سنغافورة، تركيا، المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com