اقتصاد

"إعمار مولز" الإماراتية تستحوذ على 51% من "نمشي"
تاريخ النشر: 24 مايو 2017 8:50 GMT
تاريخ التحديث: 24 مايو 2017 8:58 GMT

"إعمار مولز" الإماراتية تستحوذ على 51% من "نمشي"

شركة نمشي تأسست عام 2012، وتقدم الشركة أكثر من 50 ألف منتج من أكثر من 600 علامة تجارية محلية وعالمية من بينها الإمارات.

+A -A
المصدر: أبوظبي – إرم نيوز

أعلنت شركة إعمار مولز الإماراتية، اليوم الأربعاء، أنها ستستحوذ على 51% من شركة التسوق الإلكتروني ”نمشي“، ومقرها دبي بقيمة 151 مليون دولار.

وقالت الشركة التابعة لإعمار العقارية، والمدرجة بسوق دبي المالي في بيان، إن صفقة الاستحواذ تأتي في إطار شراكة مع ”جلوبال فاشن جروب“، وهي المنصة الإلكترونية لتجارة الأزياء عبر الإنترنت في الأسواق الناشئة، التي ستحتفظ بالحصة المتبقية 49%.

وبحسب البيان، ستدعم إعمار مولز الشركة في الوصول إلى علامات تجارية جديدة في قطاع الأزياء، وتطوير بنيتها التحتية للخدمات اللوجستية، وتوسيع نطاق حضورها الجغرافي.

وتأسست ”نمشي“ عام 2012، وتقدم الشركة أكثر من 50 ألف منتج من أكثر من 600 علامة تجارية محلية وعالمية في الإمارات والسعودية وقطر والكويت وعُمان والبحرين.

وأوضح البيان، أنه كجزء من هذه الصفقة، المتوقع استكمالها خلال ثلاثة أشهر، اتفق الشريكان على التعاون لتطوير الشركة إلى حين الإدراج المحتمل أو نقل الملكية بشكل كامل.

وشركة إعمار مولز، هي ذراع مراكز التسوق وتجارة التجزئة، وتعمل في إدارة وتشغيل أعمالها التجارية بشكل رئيسي من خلال مراكز التسوق الإقليمية الكبرى، والمراكز التجارية الإقليمية، ومراكز بيع التجزئة المحلية المتكاملة، وتجارة التجزئة المتخصصة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك