السيسي للمصريين: لا زيادة في الأسعار رغم ارتفاع الدولار – إرم نيوز‬‎

السيسي للمصريين: لا زيادة في الأسعار رغم ارتفاع الدولار

السيسي للمصريين: لا زيادة في الأسعار رغم ارتفاع الدولار

المصدر: محمد علام - إرم نيوز

طمأن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي شعبه بشأن زيادة أسعار المواد الغذائية، خاصة بعد ارتفاع أسعار الدولار التي شهدتها الأيام الأخيرة.

وأكد السيسي أنه لن يكون هناك أية زيادة في أسعار المواد الغذائية على الرغم من الارتفاع الذي شهده سعر الدولار مؤخرا، مطالبا القوات المسلحة بزيادة منافذ توزيع السلع الثابتة والمتحركة لتوفير الزيت والسكر والأرز واللحوم والدواجن والمواد الغذائية الأساسية بأسعار تتناسب مع محدودي الدخل مهما ارتفع سعر الدولار-بحسب قوله.

وبشأن ملف الإسكان، قال السيسي خلال حضوره المناورة البحرية“ذات الصواري“ ستنتهي القوات المسلحة من بناء 400 ألف وحدة سكنية بحلول إبريل 2017، بعد انتهاء كل الإجراءات لتسليم الأراضي المخصصة لها في أبريل من العام الحالي، مشيراً إلى اهتمام الدولة بحل مشكلة المناطق العشوائية لا سيما المناطق الخمس أو الست الأكثر خطورة على ساكنيها، وقال إنه سيتم توفير كل الخدمات والمرافق لسكانها.

وأوضح الرئيس السيسي أن مناورة (ذات الصواري) تعكس جانبا من جهد كبير تبذله القوات المسلحة والقوات البحرية للحفاظ على الكفاءة القتالية للجنود، ورفع قدراتهم في مجال الاستعداد القتالي، قائلاً“ إن هذه المناورة التعبوية تهدف في الوقت نفسه إلى إظهار جاهزية القوات المسلحة في المرحلة الحالية الحافلة بالتحديات الجسام“.

وأضاف ”أن كثيرا من الناس لا يعرفون قوة وقدرات الجيش المصري، ولذلك فنحن بحاجة إلى أن نطلعهم من خلال هذه المناورات على ما يتمتع به الجيش المصري من قوة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com