مصر للطيران تدشن خطا جديدا بين الإسكندرية ودبي

مصر للطيران تدشن خطا جديدا بين الإسكندرية ودبي

القاهرة- أعلن هشام النحاس رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية تدشين خط جديد بين مدينة الإسكندرية شمالي مصر وإمارة دبي في أول أبريل المقبل لخدمة حركة السفر والسياحة بين مصر والإمارات.

جاء ذلك في بيان إعلامي أصدرته مصر للطيران بعد ظهر الثلاثاء.

وقال النحاس: ”في إطار تقديم المزيد من الخدمات للمصريين والعرب سنبدأ في تسـيير أربع رحلات أسبوعيا من مطار برج العرب في الاسكـندرية إلى دبـي اعتبارا من أول أبريل القادم، وذلك أيام الأربعاء والخميس والجمعة والسبت بأسعار تبدأ من 2090 جنيها للذهاب والعودة شاملة الضرائب والرسوم ومن المقرر أن تقلع أولى هذه الرحلات في تمام الساعة 0815 صباح يوم الأربعاء من خلال طراز الآيرباص A320/200 والذي يتسع لعدد 145 راكبا“.

وأضاف النحاس: ”تستهدف مصر للطيران التوسع وتعزيز تواجدها في منطقة الخليج بصفة عامة كونها أحد أهم الأسواق في الشرق الأوسط التي تحتضن العديد من المصريين المغتربين ومنها إمارة دبى . فضلا عن أن بدء تشغيل هذه الرحلات يأتى تزامنا مع قرب حلول فصل الصيف والذى يشهد توافد حركة السياحة الخليجية والعربية إلى مصر للاستمتاع بالمناطق السياحية والمدن الساحلية المصرية خلال إجازات الصيف، حيث تعد مدينة الاسكندرية واحدة من أهم المدن الساحلية والجذب السياحي بمصر“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com