"إعمار" الإماراتية تعلّق على خبر احتجاز رئيسها التنفيذي أميت جين بالهند
"إعمار" الإماراتية تعلّق على خبر احتجاز رئيسها التنفيذي أميت جين بالهند"إعمار" الإماراتية تعلّق على خبر احتجاز رئيسها التنفيذي أميت جين بالهند

"إعمار" الإماراتية تعلّق على خبر احتجاز رئيسها التنفيذي أميت جين بالهند

قال متحدث باسم شركة "إعمار" العقارية الإماراتية، اليوم السبت، إن الشركة على علم بتقارير إعلامية تفيد باحتجاز الرئيس التنفيذي للمجموعة أميت جين في الهند، وفقاً لما أوردته وكالة "رويترز" للأنباء.

وبحسب صحيفة "economictimes" الهندية، أُفرج عن أميت جين بعد احتجازه لفترة وجيزة في مطار دلهي، بعد وصوله قادمًا من دبي بناءً على تعميم أصدرته بحقه شرطة البنجاب.

ونقلت وكالة "رويترز" عن المتحدث باسم شركة "إعمار" قوله إن "إعمار على علم بالأنباء المتعلقة بالرئيس التنفيذي للمجموعة أميت جين، في مسألة مرتبطة بعمل الشركة في الهند.. تم حل المشكلة الآن، وليس لدينا المزيد من التعليقات في الوقت الراهن".

وذكرت وكالة "إيه إن آي" الهندية للأنباء أن جين اعتُقل لدى وصوله إلى مطار "إنديرا غاندي" الدولي في دلهي، أمس الجمعة، وتم تسليمه للشرطة المحلية، في حين لم يتضح بعد سبب احتجازه.

وبينت صحيفة "economictimes" أن ضبط أميت جاء بناءً على شكوى قُدمت ضده من أحد الأفراد بشأن التأخير في تسليم قطعة أرض كان قد اشتراها مقدم الشكوى.

ووفق الصحيفة، فقد أُطلق سراح أميت في وقت لاحق من ذات اليوم بعد أن أوضحت الشرطة أن صاحب الشكوى قد توصل إلى تسوية مع الشركة.

وانضم أميت جين إلى "إعمار" كقائد مالي للمجموعة، في العام 2006، وهو محاسب قانوني حصل على درجاته العلمية من معهد "المحاسبين القانونيين" في الهند.

وأفادت الصحيفة بأن "إعمار" العقارية دخلت السوق الهندي العام 2005، بأكبر استثمار أجنبي مباشر في قطاع العقارات في ذلك الوقت، من خلال مشروعها المشترك إعمار "إم جي إف لاند".

وفي أبريل 2016، قررت الشركة إنهاء هذا المشروع المشترك.

وإعمار هي أكبر شركة تطوير عقاري مدرجة في دبي، وتملك حكومة دبي حصة أقلية في الشركة المطورة لبرج خليفة، أعلى مبنى في العالم، عبر صندوقها للثروة السيادية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com