أحمدي نجاد وزوجته يزوران معرض إكسبو 2020
أحمدي نجاد وزوجته يزوران معرض إكسبو 2020أحمدي نجاد وزوجته يزوران معرض إكسبو 2020

أحمدي نجاد وزوجته يزوران معرض إكسبو 2020

زار الرئيس الإيراني الأسبق وعضو مجمع تشخيص مصلحة النظام، محمود أحمدي نجاد، مع وفد يرافقه، ضم زوجته أعظم السادات فراحي، معرض إكسبو 2020 بمدينة دبي، فور وصوله إلى دولة الإمارات.

وذكر موقع "دولت بهار" الذراع الإعلامية لأحمدي نجاد أن الأخير وصل اليوم إلى مدينة دبي، وتفقد مع زوجته أعظم السادات فراحي والوفد الذي يرافقه معرض دبي إكسبو 2020.

وكان القنصل الإيراني العام في مدينة دبي حميد حسيني قد استقبل محمود أحمدي نجاد في مطار مدينة دبي الدولي.



وأشار الموقع الإيراني إلى أن "نجاد توجه فور وصوله إلى مطار دبي إلى معرض إكسبو 2020، وتفقد الجناح الإيراني المشارك في المعرض، كما اطلع على القاعات المخصصة لمختلف دول العالم التي تعرض أحدث الإنجازات الثقافية والعلمية والابتكارية والتكنولوجية البشرية".

ولم يفصح موقع "دولت بهار" عن الوفد الذي يرافق الرئيس الإيراني الأسبق محمود أحمدي نجاد، مضيفاً أن "عدداً من أعضاء الحكومة السابقة يرافقون نجاد في هذه الرحلة".

وذكر موقع صحيفة "اندبندنت" باللغة الفارسية أن "مجتبى ثمرة هاشمي، المستشار الأعلى لمحمود أحمدي نجاد، كان من بين الأعضاء الذين يزورون معرض إكسبو دبي".



وكان علي رضا ماتاجي مسؤول الاتصالات في مكتب أحمدي نجاد كشف، الاثنين الماضي، لموقع "إرم نيوز" أن "نجاد سيقوم خلال الأيام المقبلة بزيارة إلى الإمارات"، مشترطاً حصوله على موافقة من قبل السلطات الإيرانية.

وتعد هذه أول زيارة علنية ورسمية للرئيس الإيراني السابق محمود أحمدي نجاد منذ انتهاء فترة رئاسته عام 2013.

وفي مارس/آذار الماضي، ذكرت وسائل إعلام إيرانية أن السلطات الأمنية منعت نجاد من مغادرة البلاد، وزيارة المراقد الشيعية في العراق.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com