بالتعاون مع فايننشال تايمز.. "إيلاف" تطلق النسخة العربية من مجلة الرفاهية "كيف تنفقها؟"
بالتعاون مع فايننشال تايمز.. "إيلاف" تطلق النسخة العربية من مجلة الرفاهية "كيف تنفقها؟"بالتعاون مع فايننشال تايمز.. "إيلاف" تطلق النسخة العربية من مجلة الرفاهية "كيف تنفقها؟"

بالتعاون مع فايننشال تايمز.. "إيلاف" تطلق النسخة العربية من مجلة الرفاهية "كيف تنفقها؟"

أطلقت "إيلاف" في العاصمة البريطانية لندن الطبعة العربية الأولى من مجلة الرفاهية العصرية "كيف تنفقها/How To Spend It Arabic"، بالتعاون مع "فايننشال تايمز"، صاحبة النسخة الإنجليزية من المجلة، في خطوة قال القائمون عليها إنها تطمح إلى "تغيير قواعد اللعبة الصحافية الإقليمية تحريريا وتجاريا".

ومن المقرر أن يتم توزيع العدد المطبوع الأول من المجلة مطلع شهر تشرين الأول/أكتوبر المقبل، في السعودية والإمارات وقطر، ولاحقا في مصر والبحرين والكويت والأردن والمغرب، كما تتوفر المجلة بنسخة إلكترونية.

ووفقا للقائمين على المشروع، "تتوجه الطبعة العربية من المجلة إلى نخبة من الجمهور العربي المهتم بتتبع أحدث الأساليب العصرية في التمتع بوسائل الرفاهية، لتفتح أمامه أبواب كل جديد في أسلوب الحياة الراقي".

وتصدر المجلة في إطار عدد نهاية الأسبوع الخاص من "فايننشال تايمز"، وتتضمن مواضيع منوعة في ميادين الموضة والديكور والفن والسفر ونمط الحياة، وتقدم لقرائها مقالات عن الاتجاهات الأكثر حصرية وفرادة في عالم الموضة، وفي السفر والتصميم الداخلي والمأكولات وغيرها من المجالات والتجارب المميزة، كما تتميز المجلة بالإبهار البصري والتصميم الأنيق.



ورحب عثمان العمير، ناشر "إيلاف" ورئيس تحريرها، بهذه الشراكة مع "فايننشال تايمز"، معربا عن ثقته بنجاح هذا المشروع انطلاقاً من أنه يأتي مختلفا عن أي مطبوعة أخرى، باعتباره مزيجاً من لغتين.

من جانبها، قالت جو إليسون، رئيسة تحرير الطبعة الإنجليزية من المجلة، إن التطور الاقتصادي المتسارع الذي تشهده الأسواق الخليجية يدفع "إلى إعادة النظر في طريقة تفكيرنا في سوق المنتجات الفاخرة، وفي السوق الاستهلاكية، خصوصا أن دول الخليج باتت تمثل وجهات سياحية رئيسية".

وأضافت أليسون، خلال حفل إطلاق النسخة العربية، أنه مشروع دولي بامتياز، حيث يتوزع فريق العمل بين لندن وبيروت ودبي والقاهرة وكازابلانكا ومدن أخرى.

بدورها، قالت سمر عبد الملك، رئيسة تحرير النسخة العربية، إن هذه المطبوعة تسلط الضوء على كل ما يمت إلى عالم الرفاهية بصلة، جامعة بين ثناياها أرقى ما يتصل بأسلوب الحياة المترف، إن على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أو حتى على مستوى العالم بأسره.

وأضافت عبد الملك أن المطبوعة "ستقدم للقارئ محتوى فريداً مشغولاً بمهنية، فتجمع بين الأسلوب الفريد الخاص بالنسخة الانجليزية، والمحتوى المحلي الذي سنتولى إنتاجه من جهتنا، لتتصدر المطبوعة مشهد صحافة الرفاهية العربية"، بحسب وصفها.



وبيّن نيكولاس كلاكستون، رئيس العمليات في "إيلاف"، أن الاتفاق الحصري الذي وقعته "إيلاف" مع "فايننشال تايمز" لإصدار نسخة عربية من المجلة لا يقتصر على ترجمة المحتوى الإنجليزي للعالم العربي، بل ستنتج إيلاف محتوى أصليا "لتزويد قرائنا بموضوعات وتقارير خاصة من جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتنشرها رقميا وورقيا في كل شهر".

وأضاف كلاكستون أن المشروع يغيّر قواعد اللعبة الصحافية الإقليمية تحريريا وتجاريا، فالشرق الأوسط يسجل اليوم أحد أسرع معدلات النمو في عدد أصحاب الثروات وفي الحضور الرقمي على حد سواء".

وأظهر فيلم عرض خلال الحفل المراحل التحضيرية والجهود التي أثمرت إصدار هذه المطبوعة الجديدة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com