اقتصاد

الكشف عن قضية فساد جديدة بوزارة الداخلية الكويتية أبطالها موظفون  
تاريخ النشر: 06 يوليو 2019 22:25 GMT
تاريخ التحديث: 07 يوليو 2019 6:50 GMT

الكشف عن قضية فساد جديدة بوزارة الداخلية الكويتية أبطالها موظفون  

كشفت مصادر بوزارة الداخلية في الكويت، عن قضية فساد جديدة في أروقتها أبطالها موظفون في الإدارة العامة لتنفيذ الأحكام، وفقًا لصحيفة "القبس" المحلية. وقالت المصادر إنّ المتهمين "تآمروا مع بعض الشركات الصادرة بحقها أحكام قضائية نهائية للحصول على مبالغ مالية ضخمة مقابل إخفاء الأحكام". -وأضافت أنّ "الوزارة عقب تلقيها معلومات شبه مؤكدة بهذا الشأن عن عشرات القضايا، فتحت تحقيقًا موسعًا لكشف الموظفين المتورطين واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم". وشهدت الداخلية الكويتية منذ العام المنصرم، بضع قضايا فساد تورط فيها بعض منتسبيها أحيلت إلى التحقيق والمحاكمة، أبرزها "ضيافة الداخلية" التي ما زالت قيد المحاكمة حتى الآن.

+A -A
المصدر: نسرين العبوش – إرم نيوز

كشفت مصادر بوزارة الداخلية في الكويت، عن قضية فساد جديدة في أروقتها أبطالها موظفون في الإدارة العامة لتنفيذ الأحكام، وفقًا لصحيفة ”القبس“ المحلية.

وقالت المصادر إنّ المتهمين ”تآمروا مع بعض الشركات الصادرة بحقها أحكام قضائية نهائية للحصول على مبالغ مالية ضخمة مقابل إخفاء الأحكام“.

-وأضافت أنّ ”الوزارة عقب تلقيها معلومات شبه مؤكدة بهذا الشأن عن عشرات القضايا، فتحت تحقيقًا موسعًا لكشف الموظفين المتورطين واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم“.

وشهدت الداخلية الكويتية منذ العام المنصرم، بضع قضايا فساد تورط فيها بعض منتسبيها أحيلت إلى التحقيق والمحاكمة، أبرزها ”ضيافة الداخلية“ التي ما زالت قيد المحاكمة حتى الآن.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك