مصر.. الأجور المتأخرة تُفجّر خلافًا بين الممثلين وشركات الإنتاج
مصر.. الأجور المتأخرة تُفجّر خلافًا بين الممثلين وشركات الإنتاجمصر.. الأجور المتأخرة تُفجّر خلافًا بين الممثلين وشركات الإنتاج

مصر.. الأجور المتأخرة تُفجّر خلافًا بين الممثلين وشركات الإنتاج

شهدت الساحة الفنية المصرية مؤخرا خلافات كبيرة بين عدد من نجوم التمثيل وشركات الإنتاج، والسبب عدم دفع المستحقات المالية للممثلين.

وكان أبرز هذه الخلافات حول مسلسل "هي ودافنشي" من بطولة خالد الصاوي وليلى علوي ومي سليم، حيث طلب المنتج ممدوح شاهين من الممثلين التنازل عن جزء من مستحقاتهم المالية بسبب ضعف تسويق المسلسل، وهو ما رفضه الفنان خالد الصاوي وهدد باللجوء إلى القضاء إذا لم يحصل على مستحقاته كاملة، بينما لجأت مي سليم للقضاء مباشرة، في حين طلبت النجمة ليلى علوي من نقيب الممثلين أشرف زكي، التدخل لبحث الموضوع والوصول إلى حل مع المنتج ممدوح شاهين.

كما شهد أيضا مسسلسل جبل الحلال خلافًا بين عدد من نجوم العمل والمنتج ريمون مقار بسبب المستحقات المالية، وكان المؤلف ناصر عبد الرحمن ضحية تأخر صرف المستحقات، وبعد توسط عدد كبير من النجوم حصل على أجره.

وتكرر الأمر في مسلسل مولد وصاحبه غايب، بطولة حسن الرداد وهيفاء وهبي وفيفي عبده، إذ وقع خلاف كبير بين الرداد والمنتج محمد فوزي، وتبادل الطرفان الاتهامات، حيث زعم الرداد أنه لم يحصل على مستحقاته كاملة، بينما نفى المنتج مزاعم الرداد إلى أن لجأ الطرفان إلى القضاء ليقول كلمة الفصل بينهما.

أما مسلسل الكبريت الأحمر، الذي يعرض حاليًا على شاشات الفضائيات، فقد كان آخر عمل فني يصنع خلافا كبيرا بين النجوم وشركة الإنتاج، حيث استغرق تصويره عامين بسبب تكرار التوقف نتيجة عجز الشركة عن دفع أجور النجوم.

وقد هدد أبطال العمل منهم: عبد العزيز مخيون وداليا مصطفى وأحمد السعدني باللجوء إلى القضاء من أجل الحصول على مستحقاتهم المالية، لكن منذ شهر قامت الشركة بسداد جزء كبير من مستحقاتهم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com