ميل غيبسون يحاول إنقاذ مسيرته الفنية في "الأب الدموي"
ميل غيبسون يحاول إنقاذ مسيرته الفنية في "الأب الدموي"ميل غيبسون يحاول إنقاذ مسيرته الفنية في "الأب الدموي"

ميل غيبسون يحاول إنقاذ مسيرته الفنية في "الأب الدموي"

بعد غياب دام أعوامًا عن السينما، عاد المخرج والممثل العالمي ميل غيبسون ليحارب الجريمة، عبر أدائه لدور البطولة، في فيلم الآكشن المرتقب "الأب الدموي Blood Father".

وكان "Apocalypto" آخر فيلم أخرجه ميل غيبسون منذ حوالي 10 أعوام، ترشح لثلاث جوائز أوسكار، إلا أن مسيرته الفنية أصابها التعثر خلال الأعوام الأخيرة.

وقدم غيبسون (60 عامًا) قبل خمسة أعوام فيلم "The Beaver" وتلاه فيلم "The Expendables 3" اللذين لم يلاقيا نجاحًا يُذكر، بالإضافة إلى مشاكل حياته الخاصة، بعد القبض عليه مخمورًا في لوس آنجلوس، وضربه لصديقته التي حطم أسنانها بينما كانت تحمل ابنهما الرضيع دون أن يعترف بخطئه.

وتدور أحداث الفيلم المرتقب، حول مواجهة خطيرة بين مجرم سابق يحاول حماية ابنته من إحدى أخطر عصابات المخدرات، ما يدفع بعلاقته الشخصية مع ابنته إلى مزيد من التقارب، في أجواء من الإثارة والتشويق.

وتوحي  بيئة الفيلم الصحراوية، بالصراع لأجل البقاء، ومحاربة الفناء، ما يعيد للأذهان أداء غيبسون لدور البطولة في فيلم "Mad Max" العام 1979.

والعمل من ﺇﺧﺮاﺝ جان فرانسوا ريشت، وﺗﺄﻟﻴﻒ وسيناريو وحوار أندريا بيرلوف، اقتباسًا عن رواية الكاتب بيتر كريغ، وهو من إنتاج فرنسي أمريكي مشترك، وتمّ تصوير مشاهده في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويشارك في بطولته إلى جانب ميل غيبسون؛ كل من ديل ديكي، إيرين موريارتي، توماس مان، مايكل باركس، إليزابيث روم، دييغو لونا، بالإضافة إلى النجم ويليام ماسي الذي شارك في الجزء الثالث لسلسلة أفلام "Jurassic Park".

وسبق ان عُرِض الفيلم ضمن فعاليات مهرجان "كان" السينمائي الدولي، في فرنسا، في أيار/مايو الماضي.

ومن المقرر أن تفتتح دور السينما العالمية، عرض الفيلم، الذي يمتد حوالي ساعة ونصف الساعة، للجمهور، يوم الجمعة القادم.

يُذكر إن الممثل الأمريكي، سيلفستر ستالون، كان يُخطط العام 2008، لإخراج وبطولة فيلم مقتبس عن رواية "الأب الدموي" لبيتر كريغ.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com