ثقافة

فيلم "الإنصاف".. يغوص في فساد شارع وول ستريت
تاريخ النشر: 26 يوليو 2016 13:54 GMT
تاريخ التحديث: 26 يوليو 2016 15:05 GMT

فيلم "الإنصاف".. يغوص في فساد شارع وول ستريت

يُعتبر "وول ستريت" من أهم الشوارع في نيويورك الأمريكية وهو الواجهة الأساسية للأسواق الأمريكية، إذ توجد فيه بورصة نيويورك والكثير من الشركات المالية الأمريكية الضخمة.

+A -A
المصدر: مهند الحميدي- ارم نيوز

يُعدّ فيلم التشويق والدراما الأمريكي المرتقب ”الإنصاف Equity“ أحد أبرز الأفلام الحديثة الملامسة لآلية سير العجلة الاقتصادية الأمريكية، من خلال التركيز على شارع وول ستريت الشهير؛ حي المال والبورصة في الولايات المتحدة الأمريكية .

 

وتدور أحداث الفيلم حول سيدة أعمال ناجحة في مجال الأعمال المصرفية والاستثمارية، في شارع وول ستريت، تتعرض لحملة من التهديدات والضغوطات المافيوية، حول فضيحةٍ ماليةٍ على وشك الحدوث.

وتسعى البطلة إلى تكثيف جهودها، لمحاربة شبكة الفساد والقضاء عليها، بأسلوب درامي مشوق، لا يخلو من الآكشن والإثارة.

ويُعتبر ”وول ستريت“ من أهم الشوارع في نيويورك الأمريكية، وهو الواجهة الأساسية للأسواق الأمريكية، إذ توجد فيه بورصة نيويورك، والكثير من الشركات المالية الأمريكية الضخمة.

والفيلم أول عمل عن وول ستريت، تكون شخصيته الأساسية من بطولة أنثى، ما يمثل ضغطًا كبيرًا عليها، في هذا السوق الذكوري بامتياز.

والعمل من ﺇﺧﺮاﺝ إيمي فوكس، وميرا مينون، ويشارك في بطولته؛ كل من آنا جان، أليزا رينر، مارغريت كولن، نات كوردي، سارة ميغان توماس، كريغ بيركو، بالإضافة إلى النجم جيمس بوريفوي، الحائز على جائزة Post Production عن الفيلم المذكور.

وتفتتح دور العرض السينمائية العالمية عرض الفيلم الممتد حوالي ساعة و40 دقيقة، للجمهور، يوم الجمعة القادم.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك