فيلم "الشعوذة 2" يتصدر إيرادات دور السينما في أمريكا الشمالية
فيلم "الشعوذة 2" يتصدر إيرادات دور السينما في أمريكا الشماليةفيلم "الشعوذة 2" يتصدر إيرادات دور السينما في أمريكا الشمالية

فيلم "الشعوذة 2" يتصدر إيرادات دور السينما في أمريكا الشمالية

تصدّر الجزء الثاني من فيلم الرعب والإثارة "ذا كونغورينغ 2/ الشعوذة" إيرادات دور السينما في أمريكا الشمالية، حسبما أظهرت تقديرات استوديوهات السينما مساء أمس الأحد.

وحقق الفيلم، الذي يشارك في بطولته كل من: فيرا فارميغا وباتريك ويلسون وفرانسيس أوكونور، إيرادات بلغت 4ر40 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع.

وجاء في المركز الثاني فيلم الخيال العلمي والمأخوذ من لعبة "وور كرافت" الشهيرة والذي يحمل  اسمها نفسه، ويشارك في بطولته كل من: ترافيس فيميل ودومينيك كوبر وبولا باتون وبن فوستر، محققاً إيرادات بلغت 4ر24 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع.

وحل في المركز الثالث الجزء الثاني من فيلم الحركة والإثارة "ناو يو سي مي"، الذي يشارك في بطولته كل من مارك روفالو ومايكل كين ودانيال رادكليف، محققاً إيرادات بلغت 23 مليون دولار.

وتراجع إلى المركز الرابع الجزء الثاني من فيلم المغامرات والاثارة "تين ايغ ميوتانت نينجا تيرتلز" والذي يحمل عنوان "أوت اوف ذا شادوز"، والذي يشارك في بطولته؛ ميجان فوكس وويل ارنيت ووليام فيشتنر، بإيرادات بلغت 8ر14 مليون دولار.

واحتل المركز الخامس فيلم "اكس مين:ابوكاليبس"، الذي يشارك في بطولته كل من جيمس ماكافوي ومايكل فاسبندر وجنيفر لورانس، محققا إيرادات بلغت 10 ملايين دولار.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com