نتفليكس تتيح الوصول المجاني إلى خدمتها في الهند لمدة 48 ساعة‎
نتفليكس تتيح الوصول المجاني إلى خدمتها في الهند لمدة 48 ساعة‎نتفليكس تتيح الوصول المجاني إلى خدمتها في الهند لمدة 48 ساعة‎

نتفليكس تتيح الوصول المجاني إلى خدمتها في الهند لمدة 48 ساعة‎

في محاولة لجذب المزيد من المشتركين والبحث عن عملاء محتملين، أعلن عملاق البث نتفليكس عن حدث StreamFest، الذي سيتيح لجميع المستخدمين الدخول لمدة 48 ساعة على المنصة العالمية دون تكلفة، بدءًا من 4 ديسمبر.

العرض الترويجي المسمى "StreamFest" سيكون متاحًا فقط للمستخدمين الهنود في مرحلة الاختبار. بعد رؤية مدى الاستجابة في الهند، قد تقوم الشركة بتوسيع الحدث إلى بلدان أخرى.

وتأتي تلك الخطة التسويقية الجديدة من الشركة، بعد حالة عدم الرضا التي كشفت عنها نتائج أرباح الربع الثالث، حيث أكدت الشركة أن أعداد المشتركين الجدد لا تنمو بالسرعة المتوقعة.

وكانت تقارير معنية قد رصدت الإشارة إلى StreamFest في أحدث إصدار من التطبيق الخاص بـ نتفليكس على الاندرويد، وتم تأكيده لاحقًا.

وبافتراض المضي قدمًا كما هو موضح، سيسمح الحدث لأي شخص ببث مكتبة نتفليكس الكاملة دون الحاجة إلى إدخال أي تفاصيل دفع، بمجرد انتهاء اليومين، تأمل شاشة الأعمال الأصلية الأمريكية الترفيهية في أن تكسب المزيد من المشتركين الجدد.

قال جريج بيترز، مدير العمليات في الشركة: "نعتقد أن منح كل شخص في بلد ما إمكانية الوصول إلى نتفليكس مجانًا لعطلة نهاية أسبوع قد تكون طريقة رائعة لتعريف مجموعة من الأشخاص الجدد بما نمتلكه".

أضافت نتفليكس 2.2 مليون مشترك جديد في الأشهر الثلاثة التي سبقت 30 سبتمبر /أيلول، وهو عدد أقل من المتوقع، فيما أشارت توقعات الشركة نحو تباطؤ النمو بعد الارتفاع المفاجئ الناجم عن عمليات إغلاق فيروس كورونا.

وتواجه نتفليكس منافسة متزايدة من شركات البث الأخرى مثل ديزني بلس، فضلًا عن تطبيقي يوتيوب وتيك توك، لكنها تعتقد أن الربع الرابع سيضيف 6 ملايين عميل آخرين، مما سيرفع العدد الإجمالي للمشتركين في جميع أنحاء العالم إلى 201 مليون مشترك.

في وقت سابق من هذا الشهر، أوقفت المنصة خيارها الذي يسمح للمشتركين المحتملين باختبار الخدمة عبر نسخة تجريبية مجانية مدتها 30 يومًا، كما جربت الشركة بالفعل عروضا ترويجية بديلة للتسويق، مثل إزالة جدار الحماية لبعض أفلامها وعروضها هذا العام.

الأكثر قراءة

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com