سيلفستر ستالون يعرض "رامبو 5" في مهرجان كان
سيلفستر ستالون يعرض "رامبو 5" في مهرجان كانسيلفستر ستالون يعرض "رامبو 5" في مهرجان كان

سيلفستر ستالون يعرض "رامبو 5" في مهرجان كان

يخصص "مهرجان كان السينمائي" هذه السنة، عرضًا خاصًّا على شرف النجم الأمريكي سلفستنر ستالون، حيث سيَعرض للمرة الأولى صورًا من النسخة الخامسة من فيلمه الشهير "رامبو"، الذي عرضت النسخة الأولى منه في 1982.

وسيتم العرض في لقاء خاص لنجم أفلام الحركة يوم الـ24 من مايو الجاري بقصر المؤتمرات          والمعارض في "كان" الفرنسية، حيث ستقدم أيضًا النسخة الأولى من فيلم "رامبو" بعد خضوعها للصيانة، وقبلهما مونتاج لأبرز المحطات الفنية في مسيرة ستالون.

وكان "سلاي" – كما يلقب - قد أعلن عن تصوير الفيلم قبل عام، بنشره بعض الصور الخاصة به، وكتب السيناريو سيلفستر ستالون وماثيو سيرولنيك، وينتظر أن ينزل الفيلم إلى القاعات السينمائية في خريف 2019.

ويتقمص ستالون في فيلمه الشهير، شخصية محارب سابق في حرب فيتنام، تصدى في النسخة الأولى لرجال شرطة فاسدين بإحدى المدن الصغيرة التابعة لولاية واشنطن ، وفي الأجزاء الثلاثة الموالية كان يقوم بمهام ومغامرات مختلفة في آسيا.

وسبق لسيلفستر ستالون أن قدم فيلمه "المرتزقة 3" في "كان" سنة 2014 ، والذي جمعه لسنوات بالنجم أرنولد شوازينيغر والنجمين هاريسون فورد وانطونيو بانديراس.

وتنطلق فعاليات الدورة الـ 72 من مهرجان كان السينمائي يوم الـ 14 من مايو الجاري ، وتستمر إلى غاية الـ 25 منه، ويتميز هذه السنة بترؤس المخرجة اللبنانية نادين لبكي لجنة تحكيم فقرة "نظرة ما"، كأول عربية تتولى هذه المهمة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com