الإماراتي سالم السامان يطلق كتابه ”2018 عام زايد“ (صور)

الإماراتي سالم السامان يطلق كتابه ”2018 عام زايد“ (صور)

المصدر: إرم نيوز

أطلق رجل الأعمال الإماراتي سالم بن إبراهيم السامان، كتابه الجديد الذي حمل عنوان ”2018 عام زايد.“

ووصف الإصدار الجديد بأنه يشكل رحلة وطنية في فكر زايد وأعماله الجليلة، نظرًا لما عرف عن الشيخ زايد من إنسانية وتواضع وحب للخير وللناس بمختلف مشاربهم، وإبراز الصفات التي توشح بها الراحل ليكون متفردًا بين زعماء العالم الذين عاصروه.

وقال بمناسبة إصداره الكتاب: ”إننا نقدم هذا العمل بكل تواضع لأبناء الإمارات والعالم مساهمة منا في التعبيرعن إيماننا بحكمة هذا القائد الفذ“.

ولفت السامان في مؤتمر صحفي عقده صباح اليوم الثلاثاء في مقر دار المنارة للصحافة والنشر في أبوظبي، إلى أن ”إصدار الكتاب (2018 عام زايد) يشكل حافزاً للأجيال القادمة للسير على نهجه، الذي يشكل تجربة قل مثيلها في العالم، إذ انتقل فيها الشيخ زايد بقيادته العبقرية والفذة لبلادنا من أرض صحراوية قافرة؛ ليكون وطننا في مقدمة الدول على أكثر من مؤشر عالمي في هذا العصر، الذي باتت التكنولوجيا الحديثة المحرك الرئيس لكل قطاعاته.“

وأوضح أن إصدار الكتاب جاء في سياق إعلان الإمارات عام 2018 (عام زايد).. منوهًا إلى أن هذا الإعلان يشكل (مبادرة وطنية كبيرة)، تتناسب مع الإرث الكبير والعظيم الذي تركه زايد للوطن وأبنائه ليفخروا به وينعموا بخيراته والمحافظة على إنجازاته.

ويقع الكتاب في 306 صفحات من القطع الكبير، وموزع على 13 فصلاً تتناول رؤية الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان وممارساته في مختلف قضايا العمل الوطني منذ نشأته وحتى وفاته، والإنجازات التي تحققت في عهده، والإرث الكبير الذي تركه للإماراتيين، والنهج الذي اتبعه في قيادة الدولة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com