عودة ”صالة كبار الشخصيات“ في معرض الشرق الأوسط 2016 – إرم نيوز‬‎

عودة ”صالة كبار الشخصيات“ في معرض الشرق الأوسط 2016

عودة ”صالة كبار الشخصيات“ في معرض الشرق الأوسط 2016

المصدر: دبي - إرم نيوز

مع استعداد معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة وComic Con للانطلاق بأضخم فعالية له هذا العام، أعلنت شركة ”غلوبال كومونيكيشنز“ عن تحضيراتها للعام الثاني على التوالي لاستضافة المشاهير الذين سيزورون الفعالية في صالة كبار الشخصيات.

ويُعد معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة وComic Con، والذي سيُنظَم من 7 إلى 9 أبريل 2016، أضخم مهرجان لثقافة البوب في المنطقة، حيث سيجمع بين العديد من المشاهير ومحبيهم، ويستضيف عارضين من حول العالم. ومع مشاركة العديد من العلامات التجارية المحلية، تُعد صالة كبار الشخصيات المكان الأمثل للمشاهير للاسسترخاء بعيداً عن أجواء المعرض الصاخبة.

وفي هذا الإطار، قالت كاثرين راسو مؤسسة ومديرعام شركة ”غلوبال كومونيكيشنز“: ”نحن متحمسون للمشاركة في معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة وComic Con للمرة الثانية، فهذه الصالة تساعدنا على أن نقدم للمشاهير تجربة مميزة أثناء زيارتهم لدبي لحضور المعرض. وتتضمن قائمة العلامات التجارية المشاركة معنا هذا العام مجموعة متنوعة من الهدايا تضم علامات أزياء مثل كاليينتي، وكيمونو من أياسو بوتيك، وهدايا من دروديك، بالإضافة إلى حلويات من مونكي كوكيز وذا براوني بوكس. أما ستيريو أركايد فهو ضيف مميز هذا العام، وسيقوم بتزويد الصالة بألعاب ”ريترو أركايد“ الإلكترونية القديمة، فيما سيدلل صالون تيبس أند توز كل زوار الصالة.“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com