كلية الخوارزمي الدولية تحتفل بتخريج طلابها

كلية الخوارزمي الدولية تحتفل بتخريج طلابها

أبوظبي- احتفلت كلية الخوارزمي الدولية في أبوظبي بتخريج الدفعة الثلاثين والتي تضم 650 طالب و طالبة بدرجة البكالوريوس في تخصصات تقنية المعلومات، إدارة الأعمال، المصارف الإسلامية والعلوم المالية، بالإضافة إلى برامج الدبلوم في إدارة الأعمال، تقنية المعلومات، المصارف الإسلامية، التصميم الجرافيكي، تصميم الأزياء، و ذلك في المسرح الوطني بأبوظبي.

وحضر الحفل  المستشار مصطفى عبد الجليل  وعضو مجلس أمناء الكلية ومدير عام مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية أحمد شيب الظاهري وسفير دولة فلسطين عصام مصالحة والمستشار عبد الخالق عبد الحميد عن سفارة جمهورية السودان والدكتور نعيم راضي عضو مجلس أمناء الكلية والدكتور أحمد غنيم رئيس الكلية الجامعية  وعددا من القيادات الأكاديمية والتنفيذية وممثلي قطاع الأعمال.

ويتزامن تخريج هذه الدفعة مع احتفال الكلية بمرور 30 عاماً على انطلاق مسيرتها، والتي رفدت فيها سوق العمل في الدولة بألاف الكوادر من الخريجين المؤهلين في مختلف المجالات والتخصصات.

وأوضح الدكتور نعيم راضي أن الكلية بصدد تدشين استراتيجية شاملة للانطلاق بمسيرتها الأكاديمية نحو أفاق تلبي احتياجات أجندة السياسة العامة لحكومة إمارة أبوظبي ورؤيتها الاقتصادية 2030.

من جانبه أكد الخريج باسل وليد العباسي في كلمة الخريجين أن كلية الخوارزمي الدولية نجحت خلال مسيرتها في سد فجوة حيوية بين النظرية والتطبيق من خلال طرح برامج وتخصصات أكاديمية موجهة بشكل مباشر لخدمة سوق العمل وتلبية احتياجات الدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة من خريجين مؤهلين في مختلف التخصصات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع