هل كان يجب أن تعاد؟ جدل حول تقدم شتينسني أثناء تسديد سالم الدوسري ضربة الجزاء (صورة)

هل كان يجب أن تعاد؟ جدل حول تقدم شتينسني أثناء تسديد سالم الدوسري ضربة الجزاء (صورة)

ركلة الجزاء تثير جدلا في مباراة السعودية وبولندا.

أثير جدل كبير بين الجماهير بشأن ركلة جزاء سالم الدوسري، لاعب المنتخب السعودي، والتي تصدى لها حارس بولندا شتينسني، حيث بدا أن الأخير تقدم عن خط مرماه قبل تصويب الكرة ما يتطلب إعادتها.

وأظهرت عدة صور تقدم تشيزني بمسافة بسيطة عن خط مرمى منتخب بولندا، وهو ما كان يتطلب من حكام (الفار) مطالبة حكم الساحة بضرورة إعادة ركلة جزاء سالم الدوسري، والتي تصدى لها شتينسني ليهدر التعادل لصالح المنتخب السعودي.

وهز بيوتر سيلسكي الشباك ليمنح بولندا التقدم 1-صفر على السعودية بعد إهدار سالم الدوسري ركلة جزاء باستاد المدينة التعليمية في المجموعة الثالثة بكأس العالم لكرة القدم، اليوم السبت.

ومرر ماتي كاش إلى روبرت ليفاندوفسكي لكن الحارس محمد العويس أنقذ الموقف لترتد إلى مهاجم برشلونة الذي مررها إلى سيلسكي ليسدد في سقف المرمى في الدقيقة 39.

وكانت البداية من الأخضر، الذي يحظى بدعم أغلب الجماهير في الملعب، عندما انطلق سعود عبدالحميد من الناحية اليمنى ومرر كرة إلى محمد كنو الذي سددها قوية لكن الحارس فويتشيك شتينسني أبعدها إلى ركنية.

وانتظرت بولندا حتى الدقيقة 31 لتهدد مرمى السعودية حيث حول كريستيان بيليك ركلة ركنية بضربة رأس باتجاه المرمى لكن صالح الشهري أبعدها إلى ركنية قبل أن تصل إلى الحارس العويس.

وبعد تقدم بولندا بخمس دقائق وصلت الكرة إلى صالح الشهري داخل منطقة الجزاء وتعرض لتدخل من بيليك لكن الحكم أشار بمواصلة اللعب.

وتدخل حكم الفيديو المساعد ليطلب من الحكم مراجعة قراره ليحتسب ركلة جزاء.

وانبرى الدوسري لتسديد الكرة لكن شتينسني أبعدها لترتد إلى محمد البريك الذي سددها باتجاه المرمى غير أن حارس يوفنتوس أنقذ مرماه للمرة الثانية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com