منصور بن زايد يبحث مع البرهان تطورات الأوضاع في السودان

منصور بن زايد يبحث مع البرهان تطورات الأوضاع في السودان

أكد نائب رئيس دولة الإمارات، الشيخ منصور بن زايد، في اتصال هاتفي أجراه مع رئيس مجلس السيادة الانتقالي في السودان، الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان، حرص بلاده على دعم جميع الحلول والمبادرات السياسية لوقف التصعيد في السودان.

وقالت وكالة الأنباء الإماراتية "وام"، اليوم الأحد، إن نائب رئيس دولة الإمارات بحث مع رئيس مجلس السيادة خلال الاتصال علاقات التعاون بين البلدين الشقيقين، إضافة إلى تطورات الأوضاع على الساحة السودانية.

وجاء في البيان: "أكد سموه حرص دولة الإمارات على دعم جميع الحلول والمبادرات السياسية السلمية الرامية إلى وقف التصعيد وإنهاء الأزمة في السودان الشقيق بما يسهم في تعزيز استقراره وأمنه ويحقق تطلعات شعبه إلى التنمية والرخاء".

أعرب الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان، عن تقديره لمواقف دولة الإمارات الأصيلة تجاه أشقائها في مختلف الظروف

وشدد الشيخ منصور بن زايد خلال الاتصال على ضرورة تغليب صوت الحكمة والحوار السلمي وإعلاء مصالح السودان العليا والحفاظ على أمنه واستقراره.

ووفقاً للبيان، أعرب نائب رئيس دولة الإمارات، عن شكره وتقديره للتسهيلات التي توفرت لعملية إجلاء رعايا دولة الإمارات والعديد من دول العالم الشقيقة والصديقة من السودان.

وأضاف البيان: "أعرب الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان، عن تقديره لمواقف دولة الإمارات الأصيلة تجاه أشقائها في مختلف الظروف، وحرصها على استقرار السودان وأمنه وسلمه، مؤكداً الحرص المتبادل على تعزيز التعاون المشترك لما يخدم مصالح البلدين".

أخبار ذات صلة
الإمارات تجلي رعايا 16 دولة من السودان

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com