ريال مدريد يقلص اهتمامه بضم نجم بروسيا مونشنغلادباخ في الميركاتو الصيفي
ريال مدريد يقلص اهتمامه بضم نجم بروسيا مونشنغلادباخ في الميركاتو الصيفي ريال مدريد يقلص اهتمامه بضم نجم بروسيا مونشنغلادباخ في الميركاتو الصيفي
رياضة

ريال مدريد يقلص اهتمامه بضم نجم بروسيا مونشنغلادباخ في الميركاتو الصيفي

أحمد صالح

تواصل إدارة نادي ريال مدريد الإسباني العمل على حسم التعاقد مع لاعب جديد لتدعيم مركز لاعب الوسط المدافع بالفريق.

ويعاني الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، من نقص في عدد لاعبي الوسط، حيث يلعب كاسيميرو فقط في مركز محور الارتكاز برفقة الثنائي توني كروس وفالفيردي.

وقال موقع "ديفنسا سنترال" الإسباني، إن الفرنسي إدوارد كامافينغا هو المفضل لدى ريال مدريد لشغل هذا المركز، إلا أن النادي الملكي معجب أيضاً بالسويسري دينيس زكريا، لاعب بروسيا مونشنغلادباخ الألماني.

وجذب زكريا، أحد أهم لاعبي الفريق الألماني، اهتمام الميرينغي، في وقت سابق قبل أن يتراجع مسؤولو الريال عن ضم اللاعب خلال الأشهر القليلة الماضية.



وأكد الموقع الإسباني في تقريره، أن ريال مدريد تلقى تقريراً جيداً من خلال متابعة زكريا البالغ من العمر 23 عاماً فقط، إلا أن الإصابة التي تعرض لها في الركبة خلال مشاركته في مباراة ضد بروسيا دورتموند في مارس الماضي تسببت في تراجع ريال مدريد عن حسم الصفقة.

وانخفضت قيمة اللاعب السوقية بعد هذه الإصابة من 45 مليون يورو، إلى 36 مليون يورو.

وأشار "ديفنسا سنترال" إلى أن ريال مدريد ورغم تقليص اهتمامه بحسم الصفقة إلا أنهم سيتابعون مدى تطور اللاعب في الفترة المقبلة، مع التأكيد على أن كامافينغا يتصدر أولويات النادي الإسباني لدعم هذا المركز.

ويحظى اللاعب الدولي السويسري باهتمام العديد من الأندية الكبرى في مقدمتها ليفربول ومانشستر يونايتد الإنجليزيين.

التالي