"DNA ريال مدريد هو القتال حتى النهاية".. راموس ولوكا مودريتش يستعيدان ذكرى تتويج "الميرنغي" بـ"العاشرة" (فيديو)
"DNA ريال مدريد هو القتال حتى النهاية".. راموس ولوكا مودريتش يستعيدان ذكرى تتويج "الميرنغي" بـ"العاشرة" (فيديو) "DNA ريال مدريد هو القتال حتى النهاية".. راموس ولوكا مودريتش يستعيدان ذكرى تتويج "الميرنغي" بـ"العاشرة" (فيديو)
رياضة

"DNA ريال مدريد هو القتال حتى النهاية".. راموس ولوكا مودريتش يستعيدان ذكرى تتويج "الميرنغي" بـ"العاشرة" (فيديو)

أحمد صالح

استعاد ثنائي ريال مدريد سيرجيو راموس، قائد الفريق، والنجم الكرواتي لوكا مودريتش، الذكرى الخالدة للتتويج بالبطولة العاشرة لدوري أبطال أوروبا.

ويُصادف، اليوم الأحد، مرور 6 سنوات على فوز ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا للمرة العاشرة، وذلك عقب تغلبه على جاره أتلتيكو مدريد بأربعة أهداف لهدف.

وكان هذا هو اللقب الأول للنادي الملكي في أبرز الكؤوس الأوروبية منذ 12 عاما، وجاء بأفضل طريقة ممكنة، وبسيناريو لن ينساه جمهور ريال مدريد أبدا.

وكان أتلتيكو مدريد في طريقه للتتويج باللقب، حيث أنهى الفريق الشوط الأول متقدما بهدف من رأسية لدييغو غودين إثر خطأ من حارس ريال مدريد وقتها إيكر كاسياس.

واستمر تقدم أتلتيكو مدريد حتى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، حينما أدرك قائد الميرينغي سيرجيو راموس التعادل للفريق الملكي برأسية قاتلة من ركنية نفذها لوكا مودريتش.



راموس

وقال راموس في حديث مع موقع ناديه: "ليلة العاشرة، يمكنني أن أوصفها بكلمة واحدة، سأقول إنها تاريخية وسحرية، ريال مدريد عالم سحري ونحن محظوظون جدا للانتماء إليه".

وأضاف: "أول شيء يتبادر إلى ذهني عندما أفكر في لشبونة هو دوري الأبطال، لقد قضيت سنوات عديدة من القتال والكفاح حتى أتمكن من الاستمتاع بهذا النهائي وأتمكن من الفوز به".

وتابع: "في ذلك الوقت وفي تلك اللحظات، أنت تتذكر جميع أفراد عائلتك والجهود والتضحيات التي قمت بها لسنوات عديدة، والمكافأة هي القدرة على رفع دوري أبطال أوروبا وإضافته إلى سجلك الكروي، هذا هو جمال كرة القدم".

وأردف: "DNA ريال مدريد هو القتال حتى النهاية، طالما يتبقى دقيقة أو حتى ثانية، فـأدرك دائما أنه يمكن العودة وفعل ذلك".

مودريتش
التالي