ترتيب الدوري المصري بعد فوز النادي الأهلي على سموحة وتعادل بيراميدز مع المصري البورسعيدي (صورة)
ترتيب الدوري المصري بعد فوز النادي الأهلي على سموحة وتعادل بيراميدز مع المصري البورسعيدي (صورة) ترتيب الدوري المصري بعد فوز النادي الأهلي على سموحة وتعادل بيراميدز مع المصري البورسعيدي (صورة)
رياضة

ترتيب الدوري المصري بعد فوز النادي الأهلي على سموحة وتعادل بيراميدز مع المصري البورسعيدي (صورة)

محمود مهدي

استعاد الأهلي ذاكرة الانتصارات بتغلبه على مضيفه سموحة 1-0، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء في مباراة مؤجلة من الجولة 15 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويدين الأهلي بالفضل في هذا الفوز للاعبه التونسي علي معلول الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 20 من ركلة جزاء.

ورفع الأهلي رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف أمام مصر المقاصة، وتوقف رصيد سموحة عند 23 نقطة في المركز 8.

ويتصدر الزمالك الدوري برصيد 41 نقطة من 16 مباراة بفارق ثماني نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني الذي يواجه المصري البورسعيدي في وقت لاحق اليوم.

وفي نفس السياق أهدر بيراميدز تقدمه 3-1 بعدما سجل المصري البورسعيدي هدفين في الوقت المحتسب بدل الضائع ليتعادل 3-3 بعد نهاية مثيرة في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم اليوم الثلاثاء.

وتعرض حسام حسن مدرب بيراميدز، المنتشي بالفوز 2-1 على الأهلي حامل اللقب في المباراة السابقة، لصدمة في الدقائق الأخيرة أمام فريقه السابق بعد أن سجل أحمد جمعة من ركلة جزاء ليقلص الفارق ثم انتزع سعيدو سيمبوري هدف الفوز في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

ويبقى بيراميدز في المركز الثاني برصيد 34 نقطة بفارق سبع نقاط عن الزمالك المتصدر بينما يملك المصري 19 نقطة في المركز 13.

وفيما يلي جدول ترتيب الدوري المصري كاملًا:

التالي