خرجت وعليها آثار الدماء.. أول تعليق للنائبة الأردنية السابقة هند الفايز بعد الإفراج عنها
خرجت وعليها آثار الدماء.. أول تعليق للنائبة الأردنية السابقة هند الفايز بعد الإفراج عنها  خرجت وعليها آثار الدماء.. أول تعليق للنائبة الأردنية السابقة هند الفايز بعد الإفراج عنها
أخبار

خرجت وعليها آثار الدماء.. أول تعليق للنائبة الأردنية السابقة هند الفايز بعد الإفراج عنها

Loai Bahran

أفرجت السلطات الأردنية عن النائبة السابقة في البرلمان الأردني هند الفايز بعد يوم من اعتقالها على خلفية قضايا مالية، كما أكد جهاز الأمن العام.

ونشرت صفحة الأمن الرسمية على "الفيسبوك" قرار الإفراج عن الفايز بعد تسديد المبلغ المالي المترتب عليها، وبعد قضائها ليلة الجمعة في السجن.

وفي أول تصريح لها بعد خروجها من السجن انتقدت الفايز قرار توقيفها واصفة إياه بالغبي وقالت: "حطوا مسمار في نعشهم، أعطونا الحجة، لما قلنا زيدوا القبضة الأمنية هذا اللي بدنا إياه، شكرًا رفعنا القبعة لغبائكم، من يقود الدفة أغبياء، بدنا ناخد القيادة من إيدكم، راح أورجيكم، بالعكس اللي عملوه صح، ما خليتهم يفحصوا إيدي لاني مش واثقة وبدي أروح على حدا ثقة".

وبدت آثار التعب واضحة على وجه الفايز، فيما اشتكت من يدها التي ظهرت عليها بعض الدماء، وقال مرافقون لها انهم سيتوجهون بها الى المستشفى.

وسبق أن وصف زيد الفايز، شقيق النائبة السابقة، توقيف شقيقته بأنه "سياسي في ثوب حقوقي"، بينما ربط ناشطون وصحفيون بين اعتقال الفايز وتكليف وزير الداخلية الجديد سلامة حماد، الذي طالما اتهمته الفايز بعدائها والتسبب بخسارتها للانتخابات التشريعية الأخيرة عن سبق إصرار، على حد قولها.

التالي