ابنة مايكل جاكسون ترثي جدها: فخورة بأني من عائلة جاكسون
ابنة مايكل جاكسون ترثي جدها: فخورة بأني من عائلة جاكسون ابنة مايكل جاكسون ترثي جدها: فخورة بأني من عائلة جاكسون
منوعات

ابنة مايكل جاكسون ترثي جدها: فخورة بأني من عائلة جاكسون

يزيد كنعان

رثت ابنة المغني الأمريكي الشهير مايكل جاكسون جدها الراحل جو، عبر نشر صورة تظهر فيها وهي ممسكة بيده خلال الساعات الأخيرة من حياته، قائلة إنه جعلها هي والآخرين فخورين بكونهم من عائلة جاكسون.

وقالت باريس جاكسون (20 عامًا)، الابنة الوحيدة لمايكل جاكسون، على حسابها في انستغرام: إنه رغم فترات التباعد السابقة زار العديد من أفراد العائلة الكبيرة جو جاكسون قبل وفاته، الأربعاء، عن عمر 89 عامًا.

وكبير العائلة الموسيقية، التي قدمت فرقة (جاكسون 5) وخرج منها فنانون مثل مايكل وجانيت ولا تويا جاكسون، توفي بعد تسع سنوات تقريبًا من رحيل مايكل جاكسون، الذي توفي في 25 حزيران/يونيو عام 2009؛ بسبب جرعة مخدرات زائدة عن عمر 50 عامًا.

وباريس جاكسون، العارضة والممثلة، والتي تربت مع أخويها في كنف جديها بعد وفاة والدها، قالت إنها تعتز بالوقت الذي قضته مع جدها خاصة اللحظات الأخيرة التي جمعتهما معًا.

وكتبت على حسابها على انستغرام: "أن أكون قادرة على الإمساك بيدك والبقاء بجانبك واحتضانك وتقبيلك على وجنتيك ورأسك يعني لي أكثر مما قد تتصور".

ونشرت جاكسون صورة لها وهي ممسكة بيد جدها في المستشفى، وكذلك صورًا لجو جاكسون في أيام شبابه.

ووفقًا لموقع أخبار المشاهير (تي.إم.زي) لم يتم الإعلان بعد عن تحضيرات الجنازة لجو جاكسون الذي توفي في لاس فيغاس. ولم تعلّق بعد جانيت جاكسون، أكثر أبنائه الباقين شهرة، على وفاة والدها علانية.

التالي