رحيل رافائيل يحدث تغييرا كبيرا في مانشستر يونايتد
رحيل رافائيل يحدث تغييرا كبيرا في مانشستر يونايتدرحيل رافائيل يحدث تغييرا كبيرا في مانشستر يونايتد

رحيل رافائيل يحدث تغييرا كبيرا في مانشستر يونايتد

جاء رحيل البرازيلي رافائيل عن صفوف مانشستر يونايتد الإنكليزي إلى ليون الفرنسي ليحدث تغييراً كبيراً في صفوف ترتيب اللاعبين الأكثر أقدمية في صفوف الشياطين الحمر، حيث كان يشغل اللاعب البرازيلي المركز الرابع قبيل انتقاله إلى ليون.

وأعلن أولمبيك ليون توصله إلى اتفاق مع مانشستر يونايتد من أجل ضم الظهير الأيمن رافائيل، والذي سينضم إلى النادي الفرنسي بموجب عقد مدته أربع سنوات.

وكان اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً قد خضع للكشف الطبي في ليون وسوف يتم تقديمه رسمياً إلى وسائل الإعلام في مؤتمر صحفي يُعقد هذا الأسبوع.

وبعد رحيل رافائيل بات القائد واين روني أقدم من أي لاعب آخر في الفريق، وذلك بعد انضمامه إلى يونايتد قادماً من إيفرتون قبل 11 عاماً.

ويعتبر قلب دفاع منتخب أيرلندا الشمالية جوني إيفانز هو التالي، ويتفوق بفارق بسيط على القائد الثاني للفريق مايكل كاريك وقد انضم اللاعبان في يوليو/ تموز 2006.

وأنطونيو فالنسيا، الذي انضم بعدهما بثلاث سنوات، يحتل الآن المركز الرابع ويليه في الترتيب ثلاثة من لاعبي فريق مانشستر يونايتد تحت 21 عاماً الفائز بكأس الاتحاد للشباب - وهم سام جونستون، ويل كين (المعار إلى بريستون نورث إند) وجيسي لينغارد - ويتقاسمون جميعاً المركز الذي يلي فالنسيا في الترتيب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com