ترشيح "قاهر ميسي" لجائزة أفضل حارس أوروبي
ترشيح "قاهر ميسي" لجائزة أفضل حارس أوروبيترشيح "قاهر ميسي" لجائزة أفضل حارس أوروبي

ترشيح "قاهر ميسي" لجائزة أفضل حارس أوروبي

رشح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) الدولي الإنكليزي جو هارت حارس مرمى مانشستر سيتي للحصول على جائزة القفاز الذهبي للمرة الرابعة محققاً رقماً قياسياً، كما أنه دخل القائمة النهائية المرشحة للفوز بجائزة أفضل لاعب في الموسم بمانشستر سيتي، حيث سيتم الإعلان عن الفائز في حفل سيتي لايف هذا الشهر.

وربما كانت المباراة الأفضل بالنسبة لجو هارت في موسم 2014 / 2015 هي تلك التي لعبها في ملعب الكامب نو، حيث نال الاستحسان من الجماهير بسبب تصديه للعديد من الكرات والفرص الصعبة.

في الحقيقة، أي تصد قام به جو هارت من العشرة تصديات أمام برشلونة الذي توج في النهاية بلقب دوري أبطال أوروبا يمكن أن يجعله مرشحاً للفوز بالجائزة، لكن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اختار الفرصة التي تصدى لها من ليونيل ميسي على بعد مسافة قريبة من المرمى.

وبعد صافرة نهاية المباراة وصف ميسي حارس مرمى مانشستر سيتي بـ "الظاهرة"، فيما كتبت صحيفة ليكيب الفرنسية أن العرض الذي قدمه جو هارت كان من واحد من أروع العروض التي قدمها حارس مرمى في بطولة دوري أبطال أوروبا منذ فترة طويلة.

وعلى الرغم من تألق جو هارت بشكل ملفت في المباراة إلا أن السيتي خرج من بطولة دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة الذي واصل مسيرته وحصد اللقب، لكن ربما يخرج حارس الفريق السماوي فائزا بالجائزة في النهاية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com