روني: نملك الآن فريقا يرضي طموحات الجماهير
روني: نملك الآن فريقا يرضي طموحات الجماهيرروني: نملك الآن فريقا يرضي طموحات الجماهير

روني: نملك الآن فريقا يرضي طموحات الجماهير

يتطلع قائد مانشستر يونايتد واين روني إلى الموسم الجديد بعد تحقيق الفريق لثلاثة انتصارات خلال الجولة الخارجية في الولايات المتحدة استعداداً للموسم الجديد.

وقال روني: "لقد قمنا بضم لاعبين جدد من أصحاب القدرات العالية، ونعتقد أنهم يملكون القدرة على منح يونايتد قوة إضافية سوف تمكن الفريق من الظهور بصورة أفضل من تلك التي ظهر بها الموسم الماضي".

وتعاقد يونايتد مع باستيان شفاينشتايغر من بايرن ميونخ والحارس الأرجنتيني سيرجيو روميرو والدولي الهولندي ممفيس ديباي وماتيو دراميان ومورجان شنايدرلين.

وأضاف روني في حوار مع تلفزيون النادي: "من المؤكد أن جميع اللاعبين الموجودين معنا في جولة الإعداد أصبحوا يدركون جيداً كيف يريد منا المدير الفني أن نعمل، فيما يتعلق بأول شهرين من الولاية الفنية للمدير الفني فقد كان من الصعب بالنسبة لنا إلى حد ما أن ننطلق ونقدم عروضاً قوية، ولكننا أصبحنا نعي تماماً ما الذي يريده منا والآن فقد قمنا بضم لاعبين جدد وهو أمر مثير للغاية، وأعتقد أننا أصبحنا نملك الفريق المناسب فيما يتعلق بطموحاتنا الخاصة بتحقيق النجاح هذا الموسم وأعتقد أن الفريق يمر بفترة رائعة".

وعن الفوز على برشلونة قال روني: "مواجهة برشلونة دائماً ما تكون صعبة ولكن عندما نخرج منتصرين ونقدم أداءً بهذه الطريقة فمن المؤكد أن ذلك يعد أمراً مرضياً للغاية"،

وسُئل عن الفوز الممتع الذي حققه يونايتد بنتيجة 3-1 على العملاق الإسباني، قال: "الكثير من اللاعبين الشباب شاركوا في آخر 30 دقيقة وقدموا أداءً رائعاً أمام فريق مكتظ باللاعبين أصحاب القدرات العالية وهو ما سيمنحهم قدراً كبيراً من الثقة بكل تأكيد".

ومازال المدرب الهولندي لويس فان غال يسعى للتعاقد مع أحد المهاجمين البارزين لتعويض رحيل مواطنه روبن فان بيرسي والكولومبي راداميل فالكاو.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com