أوستن ينضم لمنتخب انجلترا للمرة الأولى
أوستن ينضم لمنتخب انجلترا للمرة الأولىأوستن ينضم لمنتخب انجلترا للمرة الأولى

أوستن ينضم لمنتخب انجلترا للمرة الأولى

لندن ـ للمرة الأولى في مسيرته الاحترافية انضم تشارلي أوستن لاعب كوينز بارك رينجرز لمنتخب انجلترا الأول لكرة القدم عندما أضيف إلى تشكيلة جديدة تضم 24 لاعبا اليوم الخميس استعدادا لمباراة ودية في مواجهة ايرلندا ولمباراة في تصفيات بطولة أوروبا 2016 أمام سلوفينيا في الشهر المقبل.

وجاء الاختيار بعد أن أحرز أوستن (25 عاما) 17 هدفا في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم رغم فشل فريقه في تجنب الهبوط.

وشهدت التشكيلة الجديدة التي اختارها المدرب روي هودجسون أيضا انضمام وجهين جديدين هما جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي وتوم هيتون حارس مرمى بيرنلي.

وسبق لأوستن اللعب في بطولات صغيرة للهواة كما سبق له العمل كعامل بناء قبل الاحتراف ووصوله للدوري الممتاز.

وقال هودجسون في مؤتمر صحفي "هذه تشكيلة قوية ويسعدني الترحيب بالوجوه الثلاثة الجديدة."

وأضاف مدرب انجلترا عن أوستن "سيحصل على فرصة لإظهار ما في جعبته خلال التدريبات وخلال المباريات لكني لا أعده باللعب. ويسعدني الترحيب به في الفريق بعد أن سمعت عنه أشياء ايجابية كما اعرف انه لاعب جيد."

وستلتقي انجلترا مع ايرلندا وديا في دبلن في السابع من يونيو حزيران المقبل قبل مواجهة سلوفينيا على أرض الأخيرة في 14 من نفس الشهر.

ويتصدر منتخب انجلترا المجموعة الخامسة في التصفيات الأوروبية برصيد 15 نقطة من خمس مباريات متفوقا بست نقاط على سلوفينيا وسويسرا.

وجاءت تشكيلة منتخب انجلترا الجديدة على النحو التالي..

حراس المرمى..

روبرت جرين (كوينز بارك رينجرز) وجو هارت (مانشستر سيتي) وتوم هيتون بيرنلي).

المدافعون..

رايان برتراند (ساوثامبتون) وجاري كاهيل (تشيلسي) وناثانييل كلاين (ساوثامبتون) وكيران جيبس (أرسنال) وفيل جاجيلكا (إيفرتون) وفيل جونز (مانشستر يونايتد) وكريس سمولينج (مانشستر يونايتد).

لاعبو خط الوسط..

روس باركلي (إيفرتون) وفابيان ديلف (أستون فيلا) وجوردان هندرسون (ليفربول) وأدم لالانا (ليفربول) ورايان ميسون (توتنهام هوتسبير) وجيمس ميلنر (مانشستر سيتي) ورحيم سترلينج (ليفربول) واندروز تاونسند (توتنهام هوتسبير) وثيو والكوت (أرسنال) وجاك ويلشير (أرسنال).

المهاجمون..

تشارلي أوستن (كوينز بارك رينجرز) ووين روني (مانشستر يونايتد) وجيمي فاردي (ليستر سيتي) وداني ويلبيك (أرسنال).

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com