اليابان تسحق أوزبكستان وفوز صعب لكوريا الجنوبيةاليابان تسحق أوزبكستان وفوز صعب لكوريا الجنوبية

اليابان تسحق أوزبكستان وفوز صعب لكوريا الجنوبية

سطع المنتخب الياباني لكرة القدم مجددا بقيادة مديره الفني الجديد البوسني وحيد خليلودزيتش ولقن الفريق ضيفه منتخب أوزبكستان درسا قاسيا وتغلب عليه 5-1 في المباراة الودية التي أقيمت بينهما بالعاصمة طوكيو اليوم الثلاثاء في إطار استعدادات كل منهما لارتباطاته المقبلة.

وأنهى المنتخب الياباني الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله توشيهيمو أوياما في الدقيقة السادسة ثم أمطر الفريق شباك ضيفه بأربعة أهداف أخرى في الشوط الثاني وسجلها شنجي أوكازاكي وجاكو شيباساكي وتاكاشي أوسامي وكينجو كاواماتا في الدقائق 54 و79 و83 و90 فيما سجل إسلوم توهتاحجاييف الهدف الوحيد للضيوف في الدقيقة 82 .

وحقق المنتخب الياباني الفوز الثاني له بقيادة خليلودزيتش المدير الفني السابق للمنتخب الجزائري والذي تولى قيادة الساموراي الياباني مؤخرا حيث قاد الفريق للفوز 2-0 على المنتخب التونسي يوم الجمعة الماضي.

وأفلت منتخب كوريا الجنوبية لكرة القدم من كمين التعادل السلبي مع ضيفه النيوزيلندي وحقق عليه فوزا متأخرا 1-0 في مباراتهما الودية اليوم الثلاثاء، ضمن استعدادات كل من الفريقين لارتباطاته القادمة.

وظل المنتخب النيوزيلندي صامدا أمام مضيفه حتى الدقيقة 86 التي شهدت هدف المباراة الوحيد والذي سجله جاي سونج لي.

وهذه هي المباراة الودية الثانية التي يخوضها المنتخب الكوري منذ هزيمته أمام منتخب أستراليا في نهائي بطولة كأس آسيا 2015 بأستراليا حيث انتهت المباراة الأولى بالتعادل مع أوزبكستان 1-1 يوم الجمعة الماضي.

الأكثر قراءة

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com