محمد نور: لن ننسى مليونية جمهور الاتحاد
محمد نور: لن ننسى مليونية جمهور الاتحادمحمد نور: لن ننسى مليونية جمهور الاتحاد

محمد نور: لن ننسى مليونية جمهور الاتحاد

أشاد قائد فريق الاتحاد محمد نور، بالدور الكبير الذي يقوم به الجهاز الفني ومجلس الإدارة بقيادة الأستاذ إبراهيم البلوي والمؤثر منصور البلوي في الانتقالات الصيفية الحالية، مؤكدا على تفاؤله بموسم مثمر لفريقه وإسعاد كافة الاتحاديين.

وكتب محمد نور عبر حسابه الشخصي على تويتر: "يطيب لي تحيتكم من معسكرنا بإيطاليا أحد أنجح المعسكرات التي مرت بي.. تفاهم وانسجام بين جميع الأجهزة واللاعبين وزاده حماس حضور (المؤثر) منصور".

وأضاف: "سبق وذكرت أنني متفائل بموسم مثمر للعميد وتفاؤلي أصبح أكبر من معايشة الواقع فالتعاقدات مميزة.. حقا شكرا لـ (المؤثر) ولرئيس النادي وإدارته".

وزاد: "لا يفوتني أن أهنئ زملاء الأمس مدراء اليوم، مناف والصقري على الثقة التي هم أهل لها، وتدعمهما خبرة حامد وسنكون يداً واحدة من أجل الاتحاد".

وأشار: "صحيح أن السفر والترحال لم يمنحنا فرصة المعايدة مع بعضنا ومع ذلك أقول أعاده الله على الأمتين الإسلامية والعربية وعليكم جميعاً باليمن والبركات".

ورحب باللاعبين الأجانب الجدد بالاتحاد، وقال: "أهلا بالنجم الكبير مونتاري في كتيبة النمور، ومرحباً بريفاس ويوهاندري، بجانب مارتن وزوكالا، وأهلا وسهلا بالنجوم المحليين في النادي رقم واحد".

وأتم محمد نور تغريداته، قائلا: "ثقوا تماما بأننا نعمل لنسعدكم في الموسم المقبل، والجميع لن ينسى وقفتكم المليونية الموسم الماضي التي تستحق البطولات يا مدرج الذهب".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com