جاريدو: الهمه الـ3 نقاط و"جمعة" غاضب من أداء لاعبيه
جاريدو: الهمه الـ3 نقاط و"جمعة" غاضب من أداء لاعبيهجاريدو: الهمه الـ3 نقاط و"جمعة" غاضب من أداء لاعبيه

جاريدو: الهمه الـ3 نقاط و"جمعة" غاضب من أداء لاعبيه

أكد الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني لنادي الأهلي المصري، أن فريقه واجه خصماً صعباً في لقاء الثلاثاء، أمام الرجاء، في بطولة الدوري العام، ما أدى إلى تأخر الفوز، حتى الدقيقة 84 من المباراة، التي انتهت بنتيجة 2-1 فقط.

وقال جاريدو في المؤتمر الصحفي: "الأهلي واجه خصماً صعباً اليوم، لقد قدم الرجاء أداءً قوياً جداً، خاصةً من الناحية الدفاعية، وأرهقنا للغاية، وهو ما ساهم في تحقيق فوز متأخر، في الدقائق الأخيرة من المباراة".

وأضاف: "لاعبو الأهلي قدموا أداءً جيداً في أول 30 دقيقة من اللقاء، وأحرزنا هدفاً، لكن كان علينا أن ننهي المباراة بهدف آخر، إذ أننا لم نكن نتوقع أن يحرز الرجاء هدف التعادل، وهو ما أربك صفوفنا لفترة، إلا أننا استطعنا الفوز في النهاية".

وتابع المدرب الإسباني: "لقد حققنا الأهم، وهو الفوز بالثلاث نقاط، ولكن هناك بعض الأمور التي سنتحدث فيها مع لاعبي الفريق، حتى لا نضع أنفسنا تحت ضغط في كل المباريات المقبلة، في بطولة الدوري العام".

وأعرب وائل جمعة، مدير الكرة بنادي الأهلي المصري، في تصريحات خاصة لشبكة "إرم" الإخبارية، عن عدم رضاه، بمستوي لاعبي فريقه، في لقاء الرجاء.

وقال جمعة: "هناك حالة عدم رضا عن مستوى الفريق اليوم، خاصةً بعد إحراز الهدف الأول، عن طريق النيجيري بيتر، تراجعنا بشكل غير مبرر، وأضعنا أكثر من فرصة، كانت كفيلة بإنهاء المباراة مبكراً".

وأضاف: "لكن الأهم في اللقاء هو الفوز بالثلاث نقاط، وسنعمل كجهاز فني على علاج الأخطاء التي وقع فيها الفريق اليوم، استعداداً لبقية مباريات الدوري العام، وبطولة أفريقيا".

وتابع مدير الكرة بالنادي الأحمر: "المباريات المقبلة للأهلي لا تقبل القسمة على اثنين، سيكون هدفنا الفوز فقط، من أجل تقليل الفارق مع الزمالك، المتصدر، والصعود لقمة الدوري".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com