بداية جديدة لـ "حلم" يمني
بداية جديدة لـ "حلم" يمنيبداية جديدة لـ "حلم" يمني

بداية جديدة لـ "حلم" يمني

شرع منتخب الناشئين اليمني لكرة القدم في نسخته الجديدة خوض معسكره التدريبي الأول بالعاصمة صنعاء استعدادا للتصفيات التمهيدية المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا للناشئين تحت 16 عاما المقرر إقامتها في مدينة رام الله الفلسطينية في سبتمبر القادم .

ويلعب الأحمر اليمني الصغير ضمن المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبه منتخب فلسطين المستضيف ومنخبي المالديف وأوزباكستان، بحيث يستهل مشواره في التصفيات بمواجهة منتخب فلسطين ومن ثم منتخب المالديف ليختتم هذه التصفيات بلقائه مع منتخب أوزباكستان.

ووفقا لوكالة أنباء "سبأ" أوضح مدير المنتخب مصطفى السهلي أن الجهاز الفني بقيادة المدرب اللبرازيلي أحمد لوسيانو استدعى 35 لاعبا من مختلف المحافظات أغلبهم من منتخبات البراعم السابقة وذلك تحت سن 16 عاما , بدأوا يوم الجمعة الماضي معسكرا تدريبيا بصنعاء على فترتين صباحية ومسائية.

وأشار إلى أن القائمة ما زالت مفتوحة لعملية الإحلال والتبديل لاختيار أفضل العناصر التي ستمثل هذا المنتخب ,لافتا إلى أن التدريبات الصباحية تتم في ملعب أهلي صنعاء والمسائية في ملعب 22 مايو بالعاصمة صنعاء .

وقال : إن أجواء المعسكر التدريبي مثالية للغاية وارتفاع صنعاء عن سطح البحر إيجابي يساعد اللاعبين في تعزيز اللياقة الفنية والبدنية " .

وأضاف : معنويات اللاعبين مرتفعة وهناك حماس وتنافس كبير بينهم للبقاء ضمن القائمة النهائية المكونة من 23 لاعبا التي ستشارك في التصفيات " .

ونوه السهلي بدور إدارة نادي أهلي صنعاء و إدارة نادي 22 مايو تفاعلهم في دعم المنتخب الوطني للناشئين وإسهامهم في تسهيل عملية تدريب المنتخب .

وسيكون الاحمر اليمني الصغير أول منتخب وطني يخوض مبارياته الرسمية في بطولة آسيوية بدولة فلسطين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com