سوتشي.. 17 يوما من المغامرات الجنسية بين المشاركين

سوتشي.. 17 يوما من المغامرات الجنسية بين المشاركين
المصدر: إرم - (خاص) من وداد الرنامي

يتميز نهار الألعاب الاولمبية بروسيا بالمنافسة الشديدة والتسابق نحو الميداليات، فيما يخيم على ليلها جو المرح والمتعة بين المشاركين.

حيث يجتمع في إقامات متقاربة داخل القرية الاولمبية مجموعة من الشباب والشابات الرياضيين، تعرضوا جميعهم لنظام غذائي وجنسي صارم قبل الالتحاق بالاولمبياد، كما أن جو المنافسة اليومي يعرضهم لضغط عصبي كبير يجعلهم في أمس الحاجة إلى بعض المتعة.

وصرحت المتزلجة الأمريكية الشابة (23 سنة) “جيمي اندرسون”، في هذا السياق، لصحيفة “يوز ويكلي” أنها وصديقاتها يستمتعن بمغازلة الشبان مع حلول ليل سوتشي، خاصة على موقع “تاندير” للتواصل.

و تقول جيمي: “تاندر في القرية الاولمبية له بعد آخر، لا يجمع سوى الرياضيين (حيث أنه يغطي مسافة محدودة ) أمر مثير للسعادة، فهناك شبان بغاية الوسامة”.

إلا أن الأمريكية الجميلة تمكنت من استعادة رشدها: “وجاءت لحظة قلت فيها لنفسي، حسنا الأمر مسل أكثر من المطلوب، فأغلقت حسابي لأركز على الألعاب الاولمبية”. وأحسنت عملا حيث تمكنت من الحصول على الميدالية الذهبية يوم 9 شباط/فبراير.

لكن ليس كل المشاركين في “سوتشي” يتمتعون بنفس القدرة على السيطرة على ميولهم، ولكون اللجنة الاولمبية الدولية واعية بالأمر، فقد وزعت على 2800 مشارك 100 ألف واقي طبي ، أي بمعدل واقيين في اليوم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث