نادال يهزم ديميتروف ويصل قبل النهائي ورادفانسكا تطيح بازارينكا

نادال يهزم ديميتروف ويصل قبل النهائي ورادفانسكا تطيح بازارينكا

ملبورن – تأهل المصنف الأول عالمياً الإسباني رفائيل نادال إلى الدور قبل النهائي في منافسات فردي الرجال ببطولة استراليا المفتوحة للتنس الأربعاء بعد أن حول تأخره بمجموعة إلى فوز على البلغاري جريجور ديميتروف.

ففي دور الثمانية للبطولة المقامة في ملبورن، فاز نادال‭‭ ‬‬المصنف الأول في البطولة على المصنف 22 ديميتروف بثلاث مجموعات مقابل مجموعة واحدة بواقع 3-6 و7-6 و7-6 و6-2 ليضمن الاستمرار في أولى البطولات الأربع الكبرى للموسم الحالي.

وبعد أن تفوق في المجموعة الأولى، لم يتمكن اللاعب البلغاري ابن الثانية والعشرين من حسم الكثير من النقاط الهامة لصالحه في مواجهة خبرة نادال الأعسر وقوته.

وبعد فوز نادال بالمجموعتين الثانية والثالثة تقدم اللاعب الإسباني 3-0 في المجموعة الرابعة، ولم يتنازل عن تفوقه حتى حسم النتيجة ليضرب موعداً في الدور قبل النهائي مع السويسري روجيه فيدرر أو مع البريطاني آندي موراي.

وأنهت البولندية انيسكا رادفانسكا آمال فيكتوريا ازارينكا في التتويج باللقب الثالث على التوالي في استراليا المفتوحة لتصعد إلى قبل النهائي للمرة الأولى في ملبورن بعد فوزها 6-1 و5-7 و6-0 على لاعبة روسيا البيضاء في دور الثمانية الأربعاء.

وأرهقت رادفانسكا منافستها بمزيج من الضربات المتنوعة ثم أجهزت على ازارينكا تماماً في المجموعة الثالثة لتحسم المباراة لصالحها بعد ساعتين من اللعب.

وستتقابل رادفانسكا المصنفة الخامسة في قبل النهائي مع السلوفاكية دومينيكا سيبولكوفا المصنفة 20.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث