مكغريغور يهاجم صحافيًا قلل من شأنه (فيديو)

مكغريغور يهاجم صحافيًا قلل من شأنه (فيديو)
المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

جذب المصارع الإيرلندي كونور مكغريغور الأنظار خلال مواجهة مواطنه الملاكم مايكل كونلان في ماديسون سكوير غاردن في نيويورك، أمس الأحد، بتوقيت الشرق الأوسط، حيث نال الكثير من الاهتمام من الصحافيين والمراسلين.

وتسبب سؤال لأحد الصحافيين إلى بطل الفنون القتالية المختلطة في إثارته بشدة، حيث قال له إنه لا يعرفه لأنه يتابع مباريات الملاكمة فقط ووصف مكغريغور بأنه ليس ملاكمًا، فكيف سيوجه البطل فلويد مايويذر.

هنا صاح مكغريغور بشدة موجها كلامه للصحافي، قائلا: “هل أنت ملاكم؟ لا أحد يمكن أن يتوقع المستقبل في الملاكمة، أنا عمري 28 عاما، هل رأيتني أمارس الملاكمة من قبل؟ أنا ما زلت صغيرا وأتمتع بجسد ممشوق وطويل وسيقان خفيفة ويدين قويتين”.

وأضاف موجها حديثه للصحافي الذي أغضبه: “ثق بي سأنتصر على فلويد، فأنا ملاكم وأنت وجميع الصحافيين بالعالم ستتأكدون من ذلك”.

وحصل البطل الإيرلندي على رخصة ممارسة الملاكمة في الولايات المتحدة الأمريكية منذ فترة حتى يمكنه مواجهة مايويذر.

وقال مكغريغور مؤخرا لصحيفة “لوس أنغليس تايمز”، إنه يأمل في إقامة النزال في شهر سبتمر/أيلول المقبل بدلا من العاشر من يونيو/حزيران الذي أعلنه الملاكم الأمريكي.

وأعلن مكريغور تحديه لخوض نزال ضد مايويذر، الذي اعتزل في 2015 بعدما حقق 49 انتصارا ودون أن يتجرع أية هزيمة، منذ عدة أشهر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث