10 ملايين استرليني تشعل حربا بين أمير خان ومنظم مبارياته
10 ملايين استرليني تشعل حربا بين أمير خان ومنظم مبارياته10 ملايين استرليني تشعل حربا بين أمير خان ومنظم مبارياته

10 ملايين استرليني تشعل حربا بين أمير خان ومنظم مبارياته

هاجم الملاكم أمير خان، مجددا إدي هيرن متعهد تنظيم مباريات الملاكمة بعدما تراجع عن وعده بتنظيم مباراة تجمع خان ومنافسه البريطاني كيل بروك وحصول خان على عشرة ملايين جنيه استرليني.

وكان خان أعلن أنه سيقابل بروك في استاد ويمبلي بالعاصمة البريطانية أمام 90 ألف متفرج في يونيو/حزيران المقبل، لكن هيرن تراجع عن العرض.

كما من المقرر أن يلتقي خان مع الملاكم المكسيكي ساول الباريز "كانيلو"، بطل العالم في الوزن المتوسط في بطولات المجلس العالمي للملاكمة في لاس فيجاس يوم 7 مايو/آيار المقبل.

وكشف خان تفاصيل محادثته ومفاوضاته مع هيرن قائلا لصحيفة "ديلي ميل": "إدي وأنا كنا نجلس في الصف الأول في الحلبة في ليفربول عندما قال لي، إنه سيعطى عشرة ملايين جنيه من أجل مواجهة بروك هذا الصيف. فوافقت على الرغم من أن حضور 90 ألف متفرج في ويمبلي يجمع أكثر من 10 ملايين بكثير."

وأضاف الملاكم البريطاني : "لكن عندما دخلنا في مرحلة المفاوضات المتقدمة تراجع عن وعده وحاول تشوية صورتي بالقول: إني طلبت الحصول على نسبة 80-20 من عائدات الأموال وهذا ليس صحيحا، فأنا أتمنى لكيل كل التوفيق واحترمه كبطل للعالم ولم أطلب التوصل لاتفاق بهذا الشكل. لكن إدي أخبرني ان الناس قالت: إني أخشى بروك."

وتابع، "الناس قالت ذلك الآن رغم أني طلبت مواجهة كانيلو مع العلم أن عرض العشرة ملايين جنيه استرليني لو كان حقيقيا لكان الأمر اسهل بالنسبة لي إلى حد ما من مواجهة كانيلو الذي أريد مواجهته لأثبت للعالم أن أمير خان مهاجم عظيم وهذا يعني لي الكثير."

وجاء رد هيرن : "كل المفاوضات مع أمير كانت تشير إلى أن الحد الأدنى مما سيحصل عليه هو 10 ملايين استرليني وذلك في المفاوضات التي استمرت حتى الاسبوع الماضي والصفقة كانت تشير إلى حصوله على 60% مقابل 40 لمنافسه وهذا سيمنحه ما بين 10 إلى 15 مليون جنيه استرليني وليس عشرة فقط."

وهناك مخاوف من أن خان، الذي صعد إلى وزن المتوسط فقط في آخر مباراتين، يجازف كثيرا عن طريق مواجهة بطل الوزن المتوسط ​​العالمي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com