سيميوني يشكر أمهات لاعبي اتلتيكو مدريد

سيميوني يشكر أمهات لاعبي اتلتيكو مدريد

مدريد –وجه دييغو سيميوني مدرب اتلتيكو مدرب متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم الشكر إلى أمهات لاعبي فريقه لانجابهم هؤلاء الأبناء الشجعان الذين نجحوا في قلب تأخرهم والفوز 3-1 على تشيلسي والتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا.

وبعد انتهاء ذهاب قبل نهائي البطولة الأوروبية الأولى للأندية بالتعادل السلبي في مدريد الأسبوع الماضي تقدم تشيلسي بهدف حمل توقيع لاعبه الإسباني فرناندو توريس في الدقيقة 36 من لقاء الإياب في العاصمة البريطانية.

إلا أن الضيوف رفضوا الاستسلام وردوا بثلاثة أهداف من ادريان لوبيز ودييغو كوستا واردا توران كانت كافية لضمان ظهورهم في نهائي البطولة لأول مرة منذ 1974 في مواجهة يتوقع أن تكون مثيرة أمام جارهم الثري ريال مدريد.

وقال سيميوني في مؤتمر صحفي وقد بدا عليه التأثر: “أود أن اقدم الشكر إلى أمهات هؤلاء اللاعبين الموجودين في اتلتيكو مدريد لأنهن أنجبن رجالاً”.

وأضاف المدرب الأرجنتيني قوله: “لقد سيطر اللاعبون على المباراة في مواجهة فريق قوي صاحب تاريخ كبير في دوري الأبطال وهذا أمر يسعدني كثيراً”.

وأردف سيميوني اللاعب السابق قائلاً: “علينا تقدير جهودهم لأنه بدون هذه الجهود ما تسنى لنا الوصول إلى ما نحن فيه”.

وستقام المباراة النهائية للبطولة في العاصمة البرتغالية لشبونة في 24 من مايو/ أيار المقبل وستكون أول مرة يتنافس فيها فريقان من مدينة واحدة على لقب أوروبي.

وقال كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد بعد وصول اتلتيكو للنهائي: “الكل هنا في مدريد سعيد، ستكون مباراة متوازنة تماماً”.

لكن سيميوني في الوقت نفسه حذر لاعبيه من الافراط في الاحتفال قائلاً: “إنه يتعين عليهم الاستعداد للمباراة المحلية المقبلة الأحد في مواجهة ليفانتي”.

وقال سيميوني: “غداً علينا التركيز فقط على مباراة ليفانتي وهي في غاية الأهمية”.

وينفرد اتلتيكو مدريد بصدارة دوري إسبانيا برصيد 88 نقطة من 35 مباراة متفوقاً بفارق ست نقاط على برشلونة حامل اللقب وأقرب ملاحقيه في حين يحتل ريال مدريد الذي لعب 34 مباراة المركز الثالث برصيد 82 نقطة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث