بيل: نهائي دوري الأبطال هو سبب انضمامي لريال مدريد

بيل: نهائي دوري الأبطال هو سبب انضمامي لريال مدريد

ميونخ – يتطلع غاريث بيل أغلى لاعب في العالم لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للمرة الأولى في مشواره بعد فوز ريال مدريد 4-0 على مضيفه بايرن ميونخ الألماني بطل العام الماضي وصرح إن هذا هو ما جعله يريد الانضمام إلى النادي الإسباني.

ويعتقد الجناح الويلزي بيل الذي انضم قبل بداية الموسم الحالي مقابل 100 ميلون يورو “138.17 مليون دولار” أن ريال مدريد حصل على ما يستحقه.

وقال بيل “24 عاماً” لمحطة اي.تي.في التلفزيونية: “يجب أن يؤدي المرء بعض المهام في ظروف معينة وقدم الجميع كل ما عندهم الليلة في هذا العرض”.

وأضاف اللاعب السابق لتوتنهام هوتسبير الإنكليزي: “لهذا السبب أردت الحضور إلى أكبر أندية العالم، للفوز بألقاب وخوض مباريات مهمة”.

وتابع: “نعلم أننا لم نفز باللقب وأمامنا مباراة صعبة في النهائي مهما كان المنافس ونحن نتطلع إليها بقوة”.

وساهم بيل في الهدف الثالث لريال مدريد والذي سجله كريستيانو رونالدو قائد ومهاجم البرتغال.

واختتم رونالدو الرباعية ليعزز رقمه القياسي لعدد الأهداف في موسم واحد بدوري الأبطال برصيد 16 هدفاً.

وسيتقابل ريال مدريد في المباراة النهائية يوم 24 مايو/ آيار المقبل في لشبونة مع تشيلسي الإنكليزي أو أتلتيكو مدريد الإسباني.

وسجل بيل هدفاً مذهلاً في مرمى برشلونة في نهائي كأس ملك إسبانيا هذا الشهر ليحرز أول لقب كبير له في مشواره.

وأكد الجناح الويلزي أن ريال مدريد بطل أوروبا تسع مرات لعب بخطة مناسبة في ميونخ ليصل إلى نهائي دوري الأبطال للمرة الأولى منذ 12 عاماً.

وقال بيل بعد فوز ريال مدريد 5-0 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بقبل النهائي: “دائماً هناك مساحات في صفوف بايرن عند الهجمات المرتدة وهذا ما نفضله”.

وأضاف: “نملك لاعبين لديهم سرعة عالية ونستطيع استغلال هذا، نحن سعداء بالوصول إلى النهائي الآن لكن لا تزال هناك خطوة متبقية”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث