الإعلام الإسباني يتغزل في الإنجاز “الكبير” للملكي

الإعلام الإسباني يتغزل في الإنجاز “الكبير” للملكي

مدريد – أشادت صحف إسبانية، مساء الثلاثاء، بالإنجاز “الكبير” الذي حققه ريال مدريد، بتأهله إلى المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للمرة الأولى منذ 12 عاماً، بعد تخطيه بايرن ميونخ الألماني في عقر داره.

وكتبت صحيفة “آس” تحت عنوان: “تم إحراق ميونخ والخطوة المقبلة في لشبونة”، أن الريال حقق فوزه على البايرن بهدفين لسيرخيو راموس ومثلهما للبرتغالي كريستيانو رونالدو ليسحق البايرن وسط جماهيره ويعبر إلى نهائي الأبطال.

وأشارت صحيفة “ماركا” إلى أن الثنائي راموس ورونالدو تناوبا على صدمة جماهير الفريق البافاري، وكان عنوانها: “ريال مدريد مع أنشيلوتي يسحق بايرن غوارديولا ويعبر إلى لشبونة”.

بينما كتبت صحيفة “الديفنسا سنترال” في عنوانها: “ريال مدريد يصنع التاريخ في ميونخ برباعية نظيفة وينتظر صنع التاريخ الأكبر في لشبونة”.

وتغلب ريال مدريد، مساء الثلاثاء، على مضيفه بايرن ميونخ بأربعة أهداف دون رد في إياب الدور نصف النهائي للبطولة القارية.

وتأهل الريال إلى النهائي بإجمالي نتيجة مباراتي الذهاب والإياب، حيث انتهت مباراة الذهاب الأسبوع الماضي بفوز النادي الملكي بهدف دون رد.

وينتظر الريال في المباراة النهائية التي ستقام يوم 24 مايو/ أيار المقبل الفائز من لقاء الغد بين فريقي تشيلسي الإنكليزي وأتلتيكو مدريد الإسباني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث