بيكنباور: خسرنا أمام فريق كبير استحق بلوغ النهائي

بيكنباور: خسرنا أمام فريق كبير استحق بلوغ النهائي
المصدر: إرم - (خاص) من نور الدين ميفراني

اعترف القيصر فرانز بيكنباور الرئيس الشرفي لبايرن ميونخ بقوة فريق ريال مدريد وأكد أنه استحق بلوغ النهائي بعد فوزه برباعية نظيفة في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، كما هدأ من انتقاده للمدرب الإسباني بيب غوارديولا.

وقال القيصر في تصريح للصحافة الألمانية: “ريال مدريد حقق إنجازاً كبيراً وقد كان بإمكانه تحقيق ذلك في الذهاب بنفس النتيجة، ريال مدريد هو الفريق المنتصر ويستحقون الفوز ويستحقون بلوغ النهائي”.

وأرجع القيصر خسارة فريقه لتراجع التركيز حيث قال: “في بداية الموسم كانوا في قمة التركيز حيث وصلوا لقمة مستواهم وقدموا لقاءات كبيرة، وعرفوا لحظة تراجع وضعف مستمرة حتى الآن فقدوا التركيز، إنها خيبة أمل كبيرة”.

وطالب القيصر فريقه بالعودة من بوابة الدوري رغم كون الفريق سيواجه هامبورغ المنافس التقليدي في السابق والمهدد بالهبوط قائلاً: “هامبورغ ليس لديه حظ لو خسر أمام بايرن ميونخ فقد يهبط للدرجة الثانية، لكن على الفريق أن ينهض ولو على حساب فريق مهدد”، وكان بيكنباور قد لعب أيضاً لفترات رفقة هامبورغ في سنوات كانت المنافسة التقليدية بين العملاقين في ألمانيا.

واعترف ماتياس سامر المدير الرياضي للفريق الألماني بقوة منافسه أيضاً حيث قال: “خسرنا اليوم أمام فريق كبير، السنة الماضية كنا أبطال ويجب أن نتصرف كأبطال ونتقبل الهزيمة”.

وأضاف النجم السابق لكرة القدم الألمانية: “فقدنا بعض الحماس ولم نخلق مشاكل للمنافس”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث