بنزيما: نرحل لميونخ من أجل العودة ببطاقة التأهل

بنزيما: نرحل لميونخ من أجل العودة ببطاقة التأهل
المصدر: إرم - (خاص) من نور الدين ميفراني

أكد الدولي الفرنسي كريم بنزيما أن فريقه ريال مدريد لن يرحل لميونيخ للدفاع عن الهدف فقط، بل للفوز والعودة ببطاقة التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا، كما اعتبر إيقاف مواطنه فرانك ريبيري مهمة الفريق بأكمله وليس لاعباً معيناً.

وقال بنزيما في تصريحات صحفية نشرتها الصحف الإسبانية: “الريال جاهز بشكل كبير ونحن في قمة التركيز وسنرحل لميونخ من أجل تحقيق الفوز والعودة ببطاقة التأهل للنهائي”.

وكان الدولي الفرنسي قد سجل الهدف الوحيد في لقاء الذهاب وغاب عن لقاء الدوري أمام أوساسونا لإصابة خفيفة وجاهز للمشاركة في لقاء الإياب.

وأكد بنزيما أن فريق بايرن ميونخ من أقوى الفرق الأوروبية والعالمية لكن الريال قادر على تخطي عقبة النصف والذهاب للنهائي حيث قال: “سنواجه فريقاً قوياً ومواجهته دائماً صعبة، لكن الصعوبة على الفريقين، فبايرن يلعب بطريقة الإستحواذ على الكرة ونحن نسجل عن طريق السرعة والمرتدات ولهزمهم لا بد أن نكون جاهزين ونلعب بأكثر من مائة في المائة من إمكانياتنا”.

وأضاف النجم الفرنسي: “يملكون لاعبين جيدين كفرانك ريبيري الذي يجب إيقافه عبر تكتل الفريق وليس عن طريق لاعب معين، لكني شخصياً أتمنى أن لا يكون في أفضل حالاته”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث