إيتو المصاب يغيب عن تشكيلة تشيلسي ضد اتلتيكو

إيتو المصاب يغيب عن تشكيلة تشيلسي ضد اتلتيكو

مدريد – سيغيب صمويل إيتو مهاجم تشيلسي عن مباراة فريقه الثلاثاء في ضيافة اتلتيكو مدريد في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بسبب الإصابة.

وأعلن تشيلسي بموقعه على الانترنت الإثنين أن إيتو مهاجم الكاميرون يعاني من “إصابة بسيطة في الركبة” بينما سافر الجناح البلجيكي الدولي المصاب إيدن هازارد مع بقية التشكيلة إلى إسبانيا رغم غيابه عن آخر مباراتين للفريق.

وأحرز إيتو سبعة أهداف في 12 مشاركة ضد اتلتيكو حين لعب في إسبانيا مع ريال مدريد وريال مايوركا ثم برشلونة بين 1999 و2009 وربما يفتقد تشيلسي لخبراته حين يلعب في استاد فيسنتي كالديرون.

ويعني غياب إيتو البالغ من العمر 33 عاماً مشاركة قائد اتلتيكو السابق فرناندو توريس أو ديمبا با أو اندريه شورله كأساسي في تشكيلة المدرب جوزيه مورينيو الذي قضى بدوره ثلاث سنوات يدرب ريال مدريد الغريم التقليدي لاتلتيكو مدريد.

وفي تسع مواجهات مع ريال ضد اتلتيكو حقق مورينيو ثمانية انتصارات وخسر مرة واحدة وكانت في نهائي كأس ملك إسبانيا الموسم الماضي.

وقال مورينيو في مؤتمر صحفي: “بالطبع لا يوجد فريق يبلغ قبل نهائي دوري الأبطال دون أن يكون فريقاً جيداً جداً، واتلتيكو ليس استثناء”.

وأضاف مورينيو أنه واثق أن توريس لو شارك فسيقدم كل شيء لديه ضد فريقه السابق.

وقال المدرب البرتغالي: “اللعب في دوري الأبطال حافز كبير لأي لاعب، لا أقول إن فرناندو سيلعب أساسياً”.

وتابع: “إنه عاشق لاتلتيكو وأقول إنه مشجع كبير لهم، نتحدث عن كرة القدم الإسبانية كل يوم، لكنه محترف ولا شك لدي في أنه في كل دقيقة سيحصل عليها في أرض الملعب سيقدم كل ما يملك من أجل تشيلسي”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث