بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد يجهزان مفاجآت

بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد يجهزان مفاجآت
المصدر: إرم - (خاص) من أحمد نبيل

يعتقد ديفيد مويس المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنكليزي أن منافسه الألماني بايرن ميونخ سيفتقد بشدة إلى جهود الثنائي الموهوب باستيان شفاينشتايغر وخافي مارتينيز خلال مباراة الإياب من دور ربع الثمانية في دوري الأبطال التي تقام الأربعاء في ملعب أليانز آرينا.

وكان شفاينشتايغر، الذي أحرز هدف بايرن في مباراة الثلاثاء التي انتهت بالتعادل 1-1 في أولد ترافورد، قد حصل على البطاقة الصفراء الثانية بعد ارتكابة لمخالفة ضد واين روني.

كما أن مارتينيز، الذي شغل مركز قلب الدفاع وسبق له أن تألق أمام يونايتد ضمن صفوف فريق أتليتيك بلباو الإسباني في الدوري الأوروبي خلال مرحلة خروج المغلوب موسم 2011/12، سوف يغيب عن صفوف الفريق البافاري خلال مباراة الإياب بعد حصوله على بطاقة صفراء.

وقال مويس الأربعاء غداة المباراة التي أقيمت في مانشستر: “إنهم جميعاً لاعبون مهمون لأنه من الصعب على المدرب اختيار البديل المناسب لهم، لكن سنسعى للاستفادة من ذلك، وعلينا أن نلعب كما فعلنا، وبالإضافة إلى أننا نريد الفوز في المباراة أو على الأقل إحراز هدف. وأنا على ثقة من إمكانية تحقيق ذلك”.

ومع عودة الفرنسي باتريس إيفرا من الإيقاف، سيصبح يونايتد على أتم الاستعداد للمواجهة ويأمل في أن يتمكن من اختراق صفوف دفاع بايرن، لكن في المقابل سوف يعود قلب دفاع الفريق البافاري دانتي بعد الإيقاف مباراة واحدة وسيشارك في الإياب.

وأضاف مويس لقناة النادي: “لدينا الكثير من المهام التي ينبغي القيام بها حيث يجب أن نضع في اعتبارنا أننا بحاجة لتسجيل أهداف، علينا إثبات وجودنا في المباراة، غير أنه في حالة إحرازهم لهدف بأي طريقة، فعلينا أيضاً السعي للرد بتسجيل أهداف، هذا لن يكون له تأثير كبير على الفترة الأولى من عمر المباراة، سنهتم بذلك ونرى ما يتعين علينا القيام به لإعداد أنفسنا لهذه المباراة”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث