مويز متفائل قبل مواجهة أولمبياكوس في دوري الأبطال

مويز متفائل قبل مواجهة أولمبياكوس في دوري الأبطال

لندن – يشعر ديفيد مويز مدرب مانشستر يونايتد الانجليزي بتفاؤل عشية لقاء فريقه مع ضيفه أولمبياكوس اليوناني في إياب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم الأربعاء.

وخسر يونايتد بطل الدوري الانجليزي 2-0 في لقاء الذهاب أمام أولمبياكوس ويجب عليه تعويض هزيمته من أجل الحفاظ على آماله في الخروج بلقب هذا الموسم.

لكن يونايتد تلقى لطمة قوية بالهزيمة 3-0 على ملعبه أمام ليفربول في الدوري المحلي، وهو ما يضع مويز تحت المزيد من الضغوط في أول موسم له مع الفريق.

وقال مويز في مؤتمر صحفي الثلاثاء: “عندما يخسر الفريق بالطريقة التي خسرنا بها وأمام أحد أكبر منافسينا فان هذا يثير الاحباط بشدة.”

وأضاف: “مع نهاية اللقاء مباشرة وضعنا تركيزنا على مباراة الأربعاء، أبلغنا اللاعبين ان الشيء الوحيد المهمة هو مباراة الأربعاء.”

ورغم النتائج الضعيفة التي يعاني منها يونايتد هذا الموسم لا يشعر مويز بأي تهديد لمنصبه.

وقال مويز: “لم يتغير مستقبلي مع الفريق قيد أنملة، أمامي مهمة كبيرة وأعلم الاتجاه الذي أريد السير فيه، نعلم انننا وضعنا انفسنا في موقف ضعيف لكن لدينا ثقة.”

وأضاف: “التأكيد الأكبر هو ان النادي سيجعلني أستمر في منصبي، أملك عقداً لست سنوات، النادي لا يعمل وفقا لرؤية على المدى القصير بل على المدى البعيد.”

وتابع، “المساندة داخل النادي استثنائية، أول شيء ذكرته للاعبين هو أننا بحاجة لتقديم شيء في المقابل، نحتاج للعمل معا من أجل ترك ذكرى في هذه الليلة، سنترك شيئاً للذكرى.”

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث